بعثة منتخب اليد تطير فجراً إلى الجابون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعثة منتخب اليد تطير فجراً إلى الجابون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

خالد عامر
نشر في: السبت 13 يناير 2018 - 3:13 م | آخر تحديث: السبت 13 يناير 2018 - 3:13 م

تسافر بعثة المنتخب الأول لكرة اليد إلى الجابون في الثانية والنصف من فجر غد الإثنين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري.

ويشارك الفراعنة في البطولة وهو حامل لقب النسخة الماضية التي توج بها في القاهرة يناير 2016.

ومن المقرر أن يتجمع المنتخب في المركز الأوليمبي بالمعادي ليؤدي اللاعبون تدريبا أخيرا في السابعة مساء اليوم الأحد، وعقب انتهاء التدريب يستعد اللاعبون للتوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى الجابون.

يرأس البعثة خالد العوضي نائب رئيس الاتحاد، وتضم: محمد الألفي مدير المنتخبات القومية، وكرام كردي مدير المنتخب الوطني، ومروان رجب المدير الفني وعمر شوقي المدير الإداري وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعي ومحمد إمام محلل فني.

واختار مروان رجب المدير الفني 18 لاعبا للمشاركة في البطولة هم:

حراس المرمى: كريم هنداوي - محمد علي - محمد عصام، واللاعبون: عمر الوكيل – كريم أيمن – علي زين – إسلام حسن – مهاب حسام – أحمد الأحمر – أبو الفتوح أحمد "حماصة" – ممدوح طه – يحيى خالد – محمد سند – محمد إبراهيم – محمد ممدوح هاشم – محمد رمضان – إبراهيم المصري – وسام سامي نوار، بينما تم استبعاد يحيى الدرع بسبب الإصابة.

وقد أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات المغرب وأنجولا ونيجيريا والكونغو الديمقراطية، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: تونس والجابون والجزائر والكاميرون والكونغو برازافيل.

ويستهل الفراعنة حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة المغرب في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأربعاء.

من جانبه أكد مروان رجب المدير الفني للمنتخب الوطني أن اللاعبون يعيشون أفضل حالاتهم المعنوية قبل المنافسة في البطولة، مشيرا إلى أن الجميع عازمون على بذل أقصى الجهد للحفاظ على اللقب الذي توج به المنتخب في البطولة الماضية بالقاهرة.

وأضاف رجب أنه حزين لغياب يحيى الدرع بسبب الإصابة، إلا أن ثقته كبيرة في المجموعة المتواجدة لتحقيق المطلوب في البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك