بعد اعتذار المغرب.. مجدي عبد الغني يوضح موقف مصر من استضافة الأمم الإفريقية 2019 - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد اعتذار المغرب.. مجدي عبد الغني يوضح موقف مصر من استضافة الأمم الإفريقية 2019

دينا النجار
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 10:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 10:46 م

كشف مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن موقف الاتحاد من استضافة بطولة الأمم الإفريقية بعد اعتذار دولة المغرب، موضحًا أن تقديم ملف استضافة البطولات الكبيرة مثل كأس إفريقيا وكأس العالم، تحتاج إلى تنسيق مع الأجهزة التنفيذية في الدولة، والمؤسسات المعنية، وليس اتحاد الكرة فقط.

وأوضح في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن مصر من حيث البنية الأساسية، يمكنها استضافة مثل هذه البطولات، متابعًا: «لدينا عدد استادات تكفى المباريات في البطولة المقبلة، واعتذار المغرب عن استضافة البطولة كان مفاجأة بالنسبة للجميع، ولكنه يرجع لقدرة كل الدولة على التنظيم».

وأضاف أن بطولة كأس الأمم الإفريقية هذا العام تشهد لأول مرة زيادة في عدد الفرق المشاركة، مؤكدًا أن القرار يرجع لصناع القرار في الدولة، بالتنسيق مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب.

وأعلنت المغرب تراجعها عن تقديم طلب رسمي من أجل تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، 14 ديسمبر الجاري لإعلان الدول المرشحة لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك