انطلاق المؤتمر الأول لأطباء الأسنان العرب لـ«رفع كفاءة الطبيب العربي» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق المؤتمر الأول لأطباء الأسنان العرب لـ«رفع كفاءة الطبيب العربي»

ليلى عبدالباسط
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:06 م

الجندي: 40 محاضرا و15 دولة يشاركون في مؤتمر القاهرة


انطلقت فعاليات المؤتمر الأول لأطباء الأسنان العرب، أمس، برئاسة نقيب أطباء أسنان مصر الدكتور ياسر الجندي، بمشاركة 40 محاضرا مصريا وعربيا وأجنبيا، ويشارك بها ممثلين عن 15 دولة عربية.

وقال الجندي إن المؤتمر الذي يعد الأول للاتحاد بمشاركة الدول العربية منذ تأسيس الاتحاد من خمسين عاما، يعقد تحت شعار "صحتك في سلامة سنتك".

وأوضح الجندي في تصريحات لـ"الشروق"، على هامش المؤتمر، أن الهدف منه رفع كفاءة الطبيب العربي، مشيرا إلى أن مصر لها الريادة في استضافة المؤتمر الأول، على أن يعقد كل عام في بلد عربي آخر.

وأضاف: "سنعرض توصيات المؤتمر على البرلمان والحكومة ووزارة الصحة"، مؤكدا التعاون الوثيق بين الاتحاد والجهات الرسمية الفترة المقبلة.

ولفت الجندي، إلى زيارة وفد من الاتحاد لمجلس النواب أمس الأول، واستقبال رئيس لجنة الصحة في المجلس محمد العماري للوفد بحفاوة، على أن يتم إجراء برتوكول تعاون بين الاتحاد ولجنة الصحة خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "المؤتمر هدف وطني وقومي لجمع شمل الدول العربية، وتنشيط السياحة المصرية، حيث سيتم تنظيم رحلات سياحية للوفود المشاركة، فضلا عن تبادل الخبرات واطلاع أطباء الأسنان على الجديد في كل مجالات طب الأسنان".

وذكر أنه سيتم منح الحاضرين شهادة من المؤتمر معتمدة في كل الدول العربية، مضيفا أن هناك نحو 40 شركة كبيرة تعرض الحديث في تقنيات طب الأسنان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك