بالصور.. صلاح يثير غضب جمهوره بارتداء شعار بلاي بوي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. صلاح يثير غضب جمهوره بارتداء شعار بلاي بوي

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 5:50 م | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 5:53 م

تعرض محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، لغضب عارم من قبل متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما نشر ثالث أفضل لاعب في العالم صورة له وهو مرتديا قناعا أسود، وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، وذلك أثناء سفره إلى مصر للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.

ويلتقي منتخب مصر مع تونس يوم الجمعة المقبلة باستاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019.

ونشر صلاح أفضل لاعب في إنجلترا في الموسم الماضي، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مرتديا قناع أسود معلقًا عليها: "السفر المتخفي".

وعلق عدد كبير من متابعي صلاح على الصورة، برسائل نقد وسخرية من القميص الإباحي الذي يرتديه اللاعب، حيث علق الفنان الكوميدي محمد هنيدي :" ألعب يلا مهرجان أوكا وأورتيجا دماغنا متروحش بعيد".

وكتب أحد المتابعين"أقلع التيشريت ده يا صلاح بسرعة الشعار ده مش كويس عشانك" وكتب متابعة " يانهار أسود هو ده أنت يا صلاح أنت عارف الأرنب اللي على التيشيرت رمز لي أية"، وكتب متابع آخر " هو الأكونت اتسرق ولا أية".

وكان صلاح قد سجل هدفا خلال فوز ليفربول على فولهام بملعب "أنفيلد" بنتيجة 2-0 في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، رافعا رصيده من الأهداف في البريمييرليج إلى 6 أهداف.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك