السبت 15 ديسمبر 2018 9:04 ص القاهرة القاهرة 15.7°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

كوريا الجنوبية واليابان يفوزان وديا على أوروجواي وبنما

د ب أ
نشر فى : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 5:46 م | آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 5:46 م

تغلب منتخب كوريا الجنوبية 2 / 1 على نظيره منتخب أوروجواي في المباراة الودية، التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في العاصمة الكورية سول.

وبهذه النتيجة، حقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز الأول له على المنتخب الأمريكي الجنوبي في مباراة رسمية.

وافتتح يجو هوانج التسجيل لصالح المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل ماتياس بيسينو في الدقيقة 71 لصالح أوروجواي، بيد أن ويونج يونج سجل هدف الفوز والحسم لأصحاب الأرض في الدقيقة 79.

وتصدى حارس مرمى أوروجواي، فيرناندو موسليرا، لركلة جزاء لكوريا الجنوبية في الدقيقة 65 نفذها اللاعب هيونجمين سون، ولكن ورغم ذلك، نجح يجو هوانج في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده بعد متابعة الكرة التي ارتدت من الحارس.

وبسط منتخب كوريا الجنوبية سيطرته على المباراة بفضل عاملي الضغط والسرعة التي امتاز بها لاعبوه، مما حرم لاعبي منتخب أوروجواي من اللعب بأريحية.

وشعر لاعبو أوروجواي بضغط نفسي كبير خلال اللقاء وافتقدوا لمساندة نجمي الفريق لويس سواريز وخوسيه ماريا خيمنيز، اللذين غابا عن المباراة للإصابة.

وجاء هدفا منتخب كوريا الجنوبية بسبب أخطاء دفاعية للمنتخب الأوروجواياني، فقد سجل المنتخب الأسيوي هدفه الأول بعد أن احتسبت له ركلة جزاء على إثر خطأ ارتكبه سيباستيان كواتيس الذي لعب على حساب خيمنيز المصاب.

فيما جاء الهدف الثاني بسبب تراخي الخط الخلفي لأوروجواي، مما سمح للاعب ويونج يونج بالتوغل في منطقة الجزاء والانفراد بالحارس موسليرا ومن ثم التسجيل بكل سهولة.

وفي مباراة ودية أخرى، تغلب منتخب اليابان "ساموراي" على بنما بثلاثية نظيفة ليستمر المدير الفني الجديد للفريق، هاجيمي مورياسو في تحقيق الانتصارات بعد فوزه الأول على كوستاريكا في الشهر الماضي.

وسجل تاكومي مينامينو الهدف الافتتاحي لصالح اليابان قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، قبل أن يحرز زميله جونيا ايتو الهدف الثاني فيما جاء الهدف الثالث بأقدام هارولد كامينجس، لاعب بنما، بالخطأ في مرماه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك