«مترا» تنظم الملتقى السنوي الثالث لـ«سيسكو» العالمية وكبرى شركات الاتصالات المصرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مترا» تنظم الملتقى السنوي الثالث لـ«سيسكو» العالمية وكبرى شركات الاتصالات المصرية


نشر في: الخميس 12 أكتوبر 2017 - 4:42 م | آخر تحديث: الخميس 12 أكتوبر 2017 - 4:42 م

نظمت مجموعة شركات مترا كومبيوتر، وكيل شركة سيسكو سيستمز الأمريكية في مصر، الملتقى السنوي الثالث بين سيسكو وعملائها في مصر، تحت عنوان Time To Care 3 وانعقد الملتقى بفندق Imperial Riding School Renaissance بفيينا من 10 حتى 13 أكتوبر الجاري.

افتتح الملتقى المهندس محمد كامل، مدير مبيعات سيسكو في مصر وليبيا، موجها الشكر لشركة مترا وعملاء سيسكو في مصر على مجهودهم في توسيع انتشار برمجيات وأجهزة سيسكو في مصر، وأعلن عن مجموعة جديدة من منتجات سيسكو في مجال الحوسبة السحابية Cloud Computing.

ووجه كل من تيبور روناسيزكي، مدير توزيع برمجيات سيسكو بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا، والمهندس محمد أبو جبة، مدير وحدة أعمال سيسكو بشركة مترا، الشكر للحاضرين من ممثلي عملاء سيسكو في مصر خلال كلمتيهما.

وكرم الملتقى ممثلي كبرى شركات الاتصالات المصرية من عملاء سيسكو الحاضرين في الملتقى ويمثلون شركات Crystal Networks، Equinox، Fujitsu،Giza Systems، Hassan Allam Technologies، IBM، SEE، Quadra-Tech، Smart Net،IT Dynamics، Adaptive Solutions،Eplus ،Interact ، Summit.

وغاب عن الافتتاح المهندس أيمن الجوهري، المدير العام لسيسكو بمصر وليبيا، إلا أنه حرص على إرسال مقطع فيديو مسجل لشكر شركة مترا وعملاء سيسكو في مصر عن المجهود المبذول في توسع سيسكو في مصر واتاحة فرص اكبر لدخول تكنولوجيا الاتصالات إلى مصر.

وتعتبر سيسكو الأمريكية الأولى عالميا في مجال المعدات والبرمجيات الشبكية من حيث حجم المعاملات والقيمة السوقية، كما تعتبر مترا أكبر وكيل لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والشرق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك