الأحد 23 سبتمبر 2018 9:03 ص القاهرة القاهرة 26.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

الخطيب يطالب جماهير الأهلي بعدم التجاوز فى مباراة تاون شيب

عمرو فهمي
نشر فى : الخميس 12 يوليو 2018 - 10:06 م | آخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 10:06 م

طلب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من جماهير النادي بعدم توجيه أي إساءة لأي شخص، خلال مباراة الفريق أمام تاون شيب البتسواني التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وقال الخطيب وقال الخطيب في كلمة متلفزة عبر قناة النادي الأهلي: "أطالب الجماهير برفع شعار الأهلي فوق الجميع خلال مواجهة تاون شيب، عليهم ترك أي شيء ليس له علاقة بالأهلي قبل الدخول لملعب المباراة".

 وأضاف: "الأهلي يحتاجكم في المباراة المقبلة بالطريقة التي تجعل الفريق قويا، لا نريد توجيه إساءة لأي شخص، عليكم تشجيع النادي حتى نحقق أهدافنا".

 وأكمل: "على الجماهير بعدم السماح بأي لأي تابع أو مأجور بالإندساس بينهم والخروج عن النص، الهتاف يكون للأهلي فقط".

 وأردف: "أطالب الجميع بتطبيق شعار الأهلي فوق الجميع، أنا تحملت الكثير لأن الأهلي فوق الجميع، وأقبل ما حدث لأن هذه هى مصلحة الأهلي، الأهلي فوق الجميع ليس شعارا وإنما أسلوب".

 وأكد الخطيب أنه حاول عدة مرات الحديث عن عودة الجماهير للمدرجات في الدوري ولكن أحداث مباراة مونانا الجابوني والشغب الذي حدث أعاد الأمور إلى المربع صفر.

 وأوضح إنه كانت هناك مفاوضات مع الأمن لحضور المشجعين في مباراة تاون شيب البتسواني وتمت الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع، لافتا إلى أنه حرص خلال الفترة الماضية على التواصل مع أجهزة الدولة ووزير الشباب والرياضة لبحث عودة الجماهير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك