الأحد 23 سبتمبر 2018 8:07 ص القاهرة القاهرة 25.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

طبيب أسنان حلا شيحة يكشف لـ«الشروق» كواليس صورتها بدون نقاب


نشر فى : الخميس 12 يوليو 2018 - 3:51 م | آخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 4:58 م

محمد عماد: الفنانة حلا شيحة تتردد على العيادة منذ شهور بالحجاب فقط.. ولم أتعامل مع الصورة باعتبارها خبر صحفي
أنا طبيب كثير من نجوم الفن والرياضة مثل محمد صلاح ورمضان صبحي وعمرو سعد وداليا البحيري
قال طبيب أسنان الفنانة المعتزلة حلا شيحة، الدكتور محمد عماد، إنه لم يتعمد إثارة الجدل بنشر صورته أمس، مع حلا شيحة بدون نقاب، ولم يتعامل مع الموقف باعتباره خبر صحفي يخاطب به الإعلام، مؤكدا أنه نشر الصورة التي تظهر فيها الفنانة شيحة أيضا، عبر حسابه الشخصي وليس الصفحة العامة.

وقال "عماد"، لـ"الشروق"، أنه يتعامل مع حلا شيحة، باعتبارها مريضة مثل الكثير الذين يترددون على عيادته، ولكن لما يحمله لها من احترام وتقدير قرر أن يلتقط صورة معها ويضعها على صفحته، مشيرا إلى أنها كانت مرحبة جدا ولم تمانع أو تطلب عدم نشرها.

وكشف "عماد"، أن حلا شيحة تتردد على العيادة منذ عدة أشهر، خاصة أنه طبيب شقيقتها الفنانة هنا شيحة منذ فترة طويلة، مؤكدا أنه منذ عرفها لم تكن ترتدي النقاب، فقط كانت محجبة.

ورفض "عماد"، أن يكشف تفاصيل أكثر عن حلا شيحة، حتى لا يقع في فخ كشف تفاصيل مريض.

على جانب آخر، قال "عماد"، أن كثير من نجوم الفن والرياضة يترددون على عيادته وليس فقط هنا وحلا شيحة، ومن هؤلاء عمرو سعد وداليا البحيري وإيمان العاصي، وأحمد رزق، وماجد المصري، ولقاء الخميسي، ونيرمين الفقي، وروجينا، ورانيا فريد شوقي، ومن نجوم الرياضة، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ورمضان صبحي، ومحمد بركات، وأحمد فتحي، وحسام غالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك