بالفيديو.. تامر أمين: «حلاوة روح» مليء بالإثارة.. والرقابة ليه «مرحرحة أوي كدا» - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. تامر أمين: «حلاوة روح» مليء بالإثارة.. والرقابة ليه «مرحرحة أوي كدا»

تامر أمين
تامر أمين
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 12 أبريل 2014 - 12:45 ص | آخر تحديث: السبت 12 أبريل 2014 - 12:45 ص

هاجم الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج "من الآخر"، على قناة "روتانا مصرية"، فيلم "حلاوة روح" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، بالرغم من تأكيده على صداقته بمحمد السبكي منتج الفيلم.

وقال «أمين»، خلال تقديمه لبرنامجه، الجمعة، إنه لم يشاهد الفيلم ولكن أصدقاءه قالوا له عقب مشاهدتهم للفيلم "إحنا طلعنا مكسوفين.. الفيلم فاتح على البحري"، على حد قوله.

وأوضح أمين، أن جميع أصدقائه الذين شاهدوا الفيلم أكدوا له احتواء الفيلم على كمية كبيرة من الإثارة والعري والمصطلحات والإيحاءات السيئة للغاية، مضيفا "كان هناك تركيز من المخرج على مشاهد بعينها وكان ناقص يدخل جوه البنطلون!.. ولا أعرف ما الهدف الفني أو الإبداعي من ذلك"، على حد وصفه.

واستنكر أمين استعانة القائمين على الفيلم بطفل صغير ليكون هو بطل العمل، قائلا "بالرغم من أن الفيلم للكبار فقط إلا أن بطله طفل صغير!.. أين المنطق في ذلك.. وليه الرقابة بقت مرحرحة اوى كدة هل دا له علاقة بالحريات؟!"

وأوضح أمين أنه متابع جيد للأفلام الأجنبية، مؤكدا أن هذه الأفلام لا يوجد بها مثل هذه المشاهد ولا يتم فيها اللعب على الشهوات والغرائز بهذا الشكل، ولكن هناك تعمدا لإثارة الناس في فيلم حلاوة، على حد قوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك