الأربعاء 16 يناير 2019 12:59 ص القاهرة القاهرة 10.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في صفقة انضمام حسين الشحات للأهلي؟

مي حلمي عن إلغاء زواجها محمد رشاد: دائما للحقيقة وجهان

مصطفى الجداوي
نشر فى : السبت 12 يناير 2019 - 6:22 م | آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 6:22 م

وجهت المذيعة مي حلمي، رسالة خاصة لكل من تحدث عن انفصالها عن المطرب محمد رشاد، عقب إلغاء حفل الزفاف في 20 أكتوبر الماضي.

ونشرت "حلمي"، عبر حسابها بموقع "تويتر"، الصور الملتقطة لها أثناء حفل الزفاف، وعلقت قائلة: "سندريلا لما راحت الحفلة ماكنتش عارفه أن كل ده هيحصل لما ماكملتش الحفله ومشيت اتقلبت الدنيا عليها".

وأضافت "مي"، أنهم لم يعلموا عن "سندريلا"، أي شئ سوى "جزمة إزاز" فقدتها، والتي تحدث عليها الجميع لفترة طويلة، وظل الأمير يبحث عنها، وظن الناس أنه قد أصابه الجنون.

واستكملت "حلمي"، قائلة: "ماتو بنات البلد عشان تيجي مقاسهم بس ماكنتش من نصيبهم، وفي يوم من الأيام ظهر الجزء التاني من الحذاء، وبان وطلع الأمير مش غلطان لما دور على سندريلا وهو تعبان".

وأكدت "حلمي"، أنه دائما للحقيقة وجهان، جزء غير معلن إلى أن يأتي ميعاده، وجزء آخر معلن.

وعلقت على جملة "ومن الحب ما قتل"، قائلة: "غلطان حشرت نفسك يا صعلوك بين حب الملوك".

يذكر أن حفل زفاف مي ومحمد، قد تم إلغائه قبل دقائق من بدايته، وتباينت الأقاويل حول سبب الإلغاء، حيث رجح بعض المدعوون أن السبب يرجع إلى نشوب خلاف حاد بين أهالي العروسين قبل ساعات قليلة من حفل الزفاف.

 

View this post on Instagram

سندريلا لما راحت الحفله ماكنتش عارفه ان كل ده هيحصل لما ماكملتش الحفله ومشيت اتقلبت الدنيا علي "سندريلا" ومايعرفوش عنها حاجه غير جزمه ازاز اإلي عليها اتكلم كل الناس ايام وشهور والأمير بيدور قالو عليه مجنون ماتو بنات البلد عشان تيجي مقاسهم بس ماكنتش من نصيبهم وفي يوم من الايام ظهر الجزء التاني من الحذاء وبان وطلع الأمير مش غلطان لما دور علي سندريلا وهو تعبان 😔 دايما للحقيقه وجهان جزء متشال لما يجي الأوان وجزء قدام العلن فاكرأانه بكده كسبان اما عن ومن الحب ما قتل : احب اقول غلطان حشرت نفسك يا صعلوك بين حب الملوك ❤️ Loading....... #بتاعت_الراديو #محمد_رشاد

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك