الأربعاء 16 يناير 2019 1:45 ص القاهرة القاهرة 10.5°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في صفقة انضمام حسين الشحات للأهلي؟

«عرفات» و«مميش» يشهدان تخرج الدفعة 90 لطلاب «العربية للعلوم والنقل البحري»

هدى الساعاتي
نشر فى : السبت 12 يناير 2019 - 1:57 ص | آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 2:11 ص

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أمس الجمعة، بتخريج الدفعة الـ90 من طلاب كلية النقل البحري بقسمي الهندسة والملاحة البحرية وذلك بمقر الأكاديمية بأبى قير.

أقيم الحفل بحضور المهندس هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، والفريق مهاب ميش، رئيس هيئة قناة السويس، والدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسيعد، والمستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة، وويندي فريمان، قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية، والسفير عبد العزيز عيسى، قنصل عام دولة لبنان، والسفير حسام الدباس، قنصل عام فلسطين بالإسكندرية، والسفير محمد خير، مدير إدارة المنظمات بجامعة الدول العربية.

وأعرب وزير النقل عن سعادته بحضور حفل تخرج طلاب كلية النقل البحري، وأضاف عرفات "انتهز هذه الفرصة للتأكيد على التعاون المشترك والمستمر ما بين وزارة النقل وهيئة قناة السويس، فالوزراة والهيئة والأكاديمية العربية يمثلون مثلث من التعاون فيما يتعلق بقطاع النقل البحرى".

وأشار إلى أن صناعة النقل البحرى تواجه تحديات كبيرة نظرًا لأنها ترتبط بأوضاع اقتصادية دولية متغيرة جدا، ودعا شركات القطاع الخاصة الوطنية للمساهمة في تطوير الصناعة، مشيرًا إلى ضرورة استثمار القطاع الخاص في قطاع النقل البحري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك