محسن محيي الدين: سعيد بالعمل مع هاني سلامة في «قمر هادي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محسن محيي الدين: سعيد بالعمل مع هاني سلامة في «قمر هادي»

إيناس عبد الله
نشر في: السبت 12 يناير 2019 - 11:06 م | آخر تحديث: السبت 12 يناير 2019 - 11:06 م

تعاقد الفنان محسن محيي الدين، رسميا على المشاركة في بطولة مسلسل "قمر هادي"، بطولة الفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2019، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجي، والإشراف العام على الإنتاج لحسام شوقي.

وأوضح محسن محيي الدين، أنه يدقق جيدا قبل الإقدام على المشاركة في أي عمل درامي ويختاره بعناية شديدة؛ ما يجعله غير متواجد بكثرة في السوق الدرامي؛ لكونه يبحث عن العمل غير التقليدي، والذي يخرج عن فكرة النمطية والاستسهال، مؤكدا أن "قمر هادي" مسلسل مختلف بجميع المقاييس الفنية، ويراهن عليه خاصة في ظل حرص صُناعه على تقديمه بفكر جديد خارج الصندوق.

وأعرب عن سعادته بتعاونه للمرة الأولى مع الفنان هاني سلامة، قائلا: "هو من النجوم المفضلين بالنسبة لي، وأكن له كل احترام وتقدير لكونه نجم شاطر وذكي في اختياراته الفنية، استطاع أن يخلق لنفسه خطا منفصلا خاصا به لما يقدمه من أعمال فنية تناقش العديد من الموضوعات والقضايا المهمة التي تشغل اهتمام الجميع آخرها مسلسل فوق السحاب، والذي فتح من خلاله العديد من الملفات الخطيرة".

وأضاف أنه متحمس جدا للعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز، خاصة أنه مخرج متميز ولديه تكنيك مختلف، قدم خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية التي أثبتت بقوة قدرته الإخراجية الكبيرة وتميزه، إلى جانب تتلمذه على يد يوسف شاهين، وظهر ذلك جليا في اختياره لموضوع مسلسل "قمر هادي"، لافتا إلى ثقته الكبيرة في الشركة المنتجة لحرصها على تقديم عمل قوي.

ويعد مسلسل "قمر هادي" ثالث تعاون يجمع هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما شكلا ثنائيا حقق نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".

"قمر هادي" يشارك في بطولته بجانب هاني سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلي، هادي الجيار، آية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك