الأحد 21 يناير 2018 10:42 م القاهرة القاهرة 15.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

مباحث الإسكندرية: مُحصل كهرباء باكوس «انتحر»

كتب ـ عصام عامر:
نشر فى : الجمعة 12 يناير 2018 - 6:18 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 6:18 م

صرح، مصدر رسمي بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، أن التحريات التي أجرتها إدارة البحث الجنائي؛ حول ملابسات واقعة سقوط أشرف فرج كامل جرجس، 46 عامًا، مُحصل فواتير لدى شركة كهرباء الإسكندرية، من أعلى العقار رقم «خلف 102» بشارع محطة السوق، بأنه جاء بدافع «الانتحار» لمروره بضائقة مالية.

وجاء بمحضر تحريات المباحث، أن جيرانه أقروا بأنه كان يمر بضائقة مالية، ولم يستطع سداد ديونه، واعتزم الانتحار منذ أيام، لكن هذه المرة، غافلهم وصعد أعلى العقار، وألقى بنفسه من الطابق العاشر، وبسؤال زوجته، المقيمة في العقار رقم «خلف 72» أيدت ما جاء بأقوال الجيران، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في مصرع زوجها.

تم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق، بعد أن تحرر المحضر رقم 2018/362، إداري قسم شرطة «ثان الرمل»، وتم نقل الجثة المشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمزيد من التحري عن ملابسات الواقعة.

وكان، مدير أمن الإسكندرية ـ اللواء مصطفى النمر، تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، مساء الخميس، بسقوط شخص من أعلى العقار رقم «خلف 102» محطة السوق، منطقة باكوس، شرق الإسكندرية، بالتزامن مع انتشار روايات.

وجاء ذلك بالتزامن مع روايات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر» تفيد إلقائه من أعلى العقار، بدافع السرقة، حيث لم يتم العثور على هاتفه أو أموال داخل حقيبة تحصيل الفواتير، وهو ما رد عليه، رئيس شركة كهرباء الإسكندرية ـ حمدي عكاشة، بأن المُحصل لم يكن بنطاق أو محيط عمله.




شارك بتعليقك