قناة «ten» تعلن عن تفاصيل برنامجها الجديد «الدور على مين» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قناة «ten» تعلن عن تفاصيل برنامجها الجديد «الدور على مين»


نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 12:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 12:22 م

تنظم إدارة قنوات "ten" الفضائية، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة يوم الخميس المقبل، في أحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل البرنامج الجديد "الدور على مين؟"، والذي يعد النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأكثر مشاهدة في بريطانيا "Whose Line Is It Anyway"، ويقدمه قنوات تليفزيونية حول العالم بـ 11 نسخة، ويقدمه نجوم بكل اللغات.

تعرض قناة "ten" أولى حلقات البرنامج اعتبارا من العاشرة مساء السبت المقبل، ويقدمه الفنان سامح حسين مع مجموعة من المواهب والنجوم الشباب.

"الدور على مين؟" عبارة عن مجموعة من اللاعبين هم بالأساس ممثلين يتنافسون في مجموعة من الألعاب، التي تعتمد على الخيال والارتجال، من خلال تلك الألعاب والمواقف المفاجئة، وغير المنطقية، التي يضعها أمامهم النجم سامح حسين، ليجسدوها في مواقف تمثيلية وغنائية، من خلال كل لعبة، تنفجر الكوميديا المعتمدة على المواقف الارتجالية أمام الجمهور في الاستديو.

وفي أولي حلقات البرنامج، سيكون الجمهور على موعد مع 4 لاعبين من المواهب الكوميدية الشابة، أوزو، وهو أحد أبطال تياترو مصر، وبيومي أفندي ومروة صباحي، من أبطال مسرحية 1980 وأنت طالع، وتياترو مصر، وشريف حسني، أحد أبطال مسرحية 1980 وأنت طالع، ووليد عبد الغني، وهو أحد أبطال مسرحية 1980 وأنت طالع، كما شارك في فيلمي اشتباك وفوتو كوبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك