رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية - الأردنية يؤكد عمق العلاقات الثنائية ودعم القضايا العربية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية - الأردنية يؤكد عمق العلاقات الثنائية ودعم القضايا العربية

رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية - الأردنية النائب أحمد فؤاد أباظة
رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية - الأردنية النائب أحمد فؤاد أباظة
القاهرة- أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 1:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 1:57 م

أكد رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية - الأردنية النائب أحمد فؤاد أباظة، عمق العلاقات الثنائية بين مصر والأردن، ودعم القضايا العربية بفضل القيادة الرشيدة لكلا البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته الجمعية اليوم الثلاثاء في مقر مجلس النواب برئاسة كل من النائب أحمد فؤاد أباظة من الجانب المصري، والنائب نواف الزيود من الجانب الأردني.

وقال أباظة إن العلاقات وطيدة بين مصر والأردن في ظل حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على تعزيز فرص التعاون المشترك بين البلدين، والتنسيق المشترك حيال القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأضاف أن القيادة الرشيدة في كلا البلدين تتصدى بقوة لمحاولات القوى الخارجية لخلق الأزمات في البلدان العربية، مع التأكيد في الوقت نفسه على دعم القيادة المصرية لفرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وإزالة كل المعوقات أمام الاستثمار في مصر.

ومن جانبه، أكد الزيود على أن الأردن ومصر يد واحدة لدعم الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة، ودعم القضايا العربية، إلى جانب مكافحة الإرهاب حتى زواله.

وفي ختام اللقاء، نقل الزيود تحيات رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال وأعضاء البرلمان المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك