محاكمة عريس بالسويس قتل جاره بسبب «كيس زبالة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محاكمة عريس بالسويس قتل جاره بسبب «كيس زبالة»

أرشيفية
أرشيفية
محمود محمد هاشم:
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 12:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 12:27 م

أحالت النيابة العامة بالسويس، عاملا إلى المحاكمة أمام محكمة الجنايات؛ لاتهامة بقتل جارة، موظف، بسبب نشوب خلاف بينهم بسبب "كيس زبالة".

وأكدت التحقيقات أن العامل المتهم "م . ل"، ارتكب جريمة القتل بعد 4 أيام فقط من زواجه وإقامته بذات العمارة السكنية التي يقيم بها القتيل، والذي نشب خلاف بينهم بسبب اعتراض القتيل، "م . ط"، على تصرف جاره بإلقاء كيس القمامة أمام العمارة السكنية بمدينة التوفقية بالسويس.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من إدارة المباحث الجنائية، بمصرع "م . ط"، موظف، أحد سكان مدينة الكوثر بحي فيصل؛ بسبب قيام جارة العامل بقتله.

وضبطت قوة مباحث مديرية أمن السويس، العامل المتهم، المقيم بمدينة الكوثر، بعد محاولته الهرب، كما تم ضبط ضباط المباحث السلاح المستخدم في الجريمة "مطواة".

وأكدت التحريات وشهادة الشهود، إن مشادة في البداية نشبت بين موظف وجاره، بسبب إلقاء جاره العامل كيس قمامة أمام شقته السكنية التي تطل على الشارع، وتطور الأمر إلى معركة قام على أثرها العامل بطعن الموظف طعنات نافذة في الصدر والبطن تسببت في وفاته في الحال.

وأدلى عدد من الشهود من السكان بمدينة الكوثر بشهادتهم عقب الحادث، والذين أجمعوا أن سبب نشوب المعركة هو كيس القمامة، وأنه من قبل قد حدث مشادات بين الطرفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك