فيديو.. رجاء حسين ترد على صورة شبيهتها المنتشرة عبر مواقع التواصل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رجاء حسين ترد على صورة شبيهتها المنتشرة عبر مواقع التواصل

الفنانة رجاء حسين
الفنانة رجاء حسين
آية نجم الدين
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:31 ص | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:31 ص
أعربت الفنانة رجاء حسين، عن استيائها الشديد، من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين نشروا صورة لسيدة ما، مدعين أنها الممثلة رجاء حسين بعد نيولوك غير من شكلها تمامًا، متسائلةً: «ليه النهش في أعراض الناس، ليه تشويه سمعة الناس؟».

وأكدت «حسين»، خلال لقائها عبر برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع على فضائية «دي إم سي»، مساء الأحد، أن هذه الصورة ليست هي على الإطلاق، وأنه ليس لها علاقة بالتكنولوجيا الحديثة، ولا تملك أي حساب على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن رجاء حسين معروفة منذ دخولها الوسط الفني، لا أحد رأها فى مكان ما أو مع شلة أو فى عيد ميلاد أو فرح، مردفةً: «الست اللي في الصورة متشبهنيش، أنا شعري طول عمره قصير، وعمري ما لبست قصير أو عريان، ولا عمري عملت شعري أصفر، شخصيتي من زمان معروفة»، حسبما قالت.

واستطردت: «فوجئت بناس بيكلموني عن الصورة، وأكدتلهم إنها مش صورتي، وقيل إنى اتلسعت في دماغي بعد وفاة ابني، وعملت نيولوك، هل معقول بعد العمر ده كله، وأم تفقد ضناها، تروح تعمل فى نفسها كده؟».

وانتشرت خلال الأيام الماضية صورة قيل إنها للفنانة رجاء حسين بعد نيولوك غير من شكلها كثيرًا.

وتم تداول الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتاعي المختلفة، وبدأ الحديث عن الشكل الجديد الذي ستظهر به رجاء في الفترة المقبلة، وكيف غير لون الشعر وطريقة تصفيفه والماكياج من ملامحها وجعلها تبدو أصغر عمرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك