وزير القوى العاملة يتابع حالة المواطن المصري المصاب بطلق ناري بالسعودية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير القوى العاملة يتابع حالة المواطن المصري المصاب بطلق ناري بالسعودية

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 12:22 م | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 12:22 م

تابع محمد سعفان وزير القوى العاملة، في اتصالات هاتفية مستمرة، مع القنصل العام بالرياض السفير هاني صلاح ومكتب التمثيل العمالي حالة المواطن المصري وائل سعيد إبراهيم، الذي أصيب بطلق ناري من أحد أفراد الشرطة السعودية، الأربعاء الماضي بمدينة الظهران بالمنطقة الشرقية بالمملكة.

وقام السفير هاني صلاح بالاتصال بالمواطن المصاب؛ للاطمئنان عليه من خلال هاتف المستشار القانوني للقنصلية المتواجد معه.

وكلف الوزير مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقنصلية مصر بالرياض، بمتابعة الحالة للاطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة، وإبلاغه تمنياته بالشفاء العاجل.

وتلقى الوزير تقريرًا عاجلًا، عبر المستشار العمالي بالرياض حسام طلبه، أشار فيه أن المواطن المصاب يعمل بشركة للمقاولات، وأن الإصابة جاءت إثر مشادة كلامية مع أفراد أمن سعوديين يتبعون دورية شرطية، وقد تم إطلاق عيار ناري على فخده الأيسر من أحد أفراد الأمن.

ويوجد المصاب حاليًا بمجمع الملك فهد الطبي العسكري للعلاج وحالته مستقرة، وهو تحت التحفظ لحين التحقيق معه عندما تسمح حالته بذلك، وأشار إلى أن المصاب كان مع مجموعة من المواطنين المصريين، وقد تم الإفراج عن 4 مواطنين منهم بكفالة حضورية من السفارة المصرية، فضلًا عن تكليف المستشار القانوني صبري جودة عن القنصلية؛ لمتابعة الإجراءات القانونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك