الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 1:33 م القاهرة القاهرة 31.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

«ميلانيا»: أخبرت «ترامب» بعدم ثقتي في أشخاص بإدارته

سمر أحمد
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:26 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:26 م

كشفت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، أمس الأربعاء، أنها أخبرت زوجها الرئيس دونالد ترامب بعدم ثقتها في أشخاص بالإدارة الأمريكية، معتبرة أيضا أنها أكثر من تعرضوا للتنمر فى العالم.

وقالت ميلانيا في مقابلة مع شبكة "إيه.بي.سي.نيوز" الأمريكية إنها أخبرت "ترامب" بأن إدارته تضم أشخاصا لا تثق فيهم،
مشيرة إلى أن بعض هؤلاء الأشخاص لا يزالوا يعملون في الإدارة الأمريكية.

ويأتي ذلك بعد أن نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا لمسؤول يعمل في الإدارة الأمريكية، قال فيه إنه جزء من جبهة المقاومة ضد "ترامب" التي تعمل على إحباط بعض مساعي الأجندة الخاصة به.

وتطرقت "ميلانيا" في المقابلة أيضا إلى الحملة التي تقودها بعنوان "كن أفضل"، قائلة إنها "أحد أكثر من تعرضوا للتنمر في العالم"، مدللة على ذلك بقولها: "إذا رأيت ما يقوله الناس عني".

وأشارت "ميلانيا" إلى أن ما تتعرض له من تنمر، لعب دورا هاما في إطلاقها لحملتها والتي تهدف إلى رفع الوعي حول التنمر الإلكتروني.

وكانت السيدة الأولى قالت في مارس الماضي إنها تعلم أن البعض يساورهم الشك حول مناقشتها لتلك القضية، مؤكدة أن هذا لن يمنعها من فعل ما تراه صحيح، وأن هدفها هو "مساعدة الأطفال في جيل المستقبل".

إلى ذلك، أعلنت "ميلانيا" دعمها للأشخاص الذين شاركوا في حركة "مي تو- أنا أيضا" المناهضة للتحرش وكافة أنواع العنف الجنسي ضد النساء، لكنها أكدت أن الذين يوجهون اتهامات بسوء السلوك الجنسي يحتاجون إلى تقديم "أدلة دامغة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك