السبت 20 أكتوبر 2018 9:27 م القاهرة القاهرة 26.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

إلهام شاهين توجه رسالة للفنان فاروق الفيشاوي

إيفون مدحت
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 11:23 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 11:23 م

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الفنان فاروق الفيشاوي، على تكريمه من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي في دوريته الـ34، مشيرة إلى عزم مهرجان الخرطوم للفيلم العربي في دورته الرابعة المقامة في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر الجاري بالسودان، تكريمها وإياه.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الخميس، «الفيشاوي، تاريخ عظيم وكنت محظوظة بالعمل معه في كثير من أعمالي».

وذكرت أنها تفاجأت بإعلان «الفيشاوي» إصابته بالسرطان خلال تكريمه في المهرجان، موضحة أنها لم تتوقع أن يخفي عليها مرضه، بسبب الصداقة القوية التي جمعتهما على مدار 30 عامًا.

ووجهت له رسالة، بقولها «أنا عارفة شجاعتك وقوتك وأنك هاتهزم المرض إن شاء الله»، متابعة: «الفيشاوي، إنسان كريم جدًا وشهم وجدع، والحاجات الحلوة دي ربنا هيجازيه عنها في مرضه».

وأعلن الفنان فاروق الفيشاوي، عن إصابته بالسرطان، لأول مرة خلال تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط، في دورته الـ34، التي حملت اسم النجمة الكبيرة نادية لطفي.

وأقيمت الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، في الفترة بين 3 إلى 9 أكتوبر الجاري، وشهدت تكريم عدد كبير من الرموز الفنية على رأسهم الموسيقار عمر خيرت، والفنان فاروق الفيشاوي، والمخرج أحمد يحيى، والمنتج حسين القلا والناقدة ماجدة موريس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك