السبت 23 يونيو 2018 11:55 ص القاهرة القاهرة 33°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الخروج من مونديال «روسيا 2018».. ما الأصلح لمنتخب مصر

«التعليم» تتيح «البوكليت التدريبي الأول» في جميع المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة

كتبت - نيفين أشرف:
نشر فى : الأحد 11 مارس 2018 - 5:46 م | آخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 5:46 م

أعلن رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة بأنه قد تم إتاحة النموذج الاسترشادي التدريبي الأول في جميع المواد الدراسية المقررة على طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الحالي على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، من خلال الرابط الإلكتروني: (اضـغـط هــنـا).

 

وأضاف حجازي أن الوزارة بكافة أجهزتها وقطاعاتها حريصة على تدريب وتهيئة الطلاب على شكل الورقة الامتحانية وإعدادهم لخوض مارثون الثانوية العامة الذي سوف يبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 3/6/2018، ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 1/7/2018.

 

كما أكد حجازي أن النماذج التدريبية التي سيتم أطلاقها تباعًا على موقع الوزارة ستكون شاملة لكافة أجزاء المنهج الدراسي بالكامل، وقد تم إعدادها في ضوء مواصفات الورقة الامتحانية التي يعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، من حيث عدد الأسئلة وأنواعها بكل مادة.

 

ووجه حجازي الطلاب وطالبات الثانوية العامة بضرورة التدريب على حل أسئلة اختبارات النموذج الأول الذي تم رفعه على موقع الوزارة في كافة المواد الدراسية طبقًا لكل شعبة من شعب الثانوية العامة، واعتباره تدريبًا جيدًا يؤهلهم لخوض امتحانات الدور الأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك