الإثنين 22 أكتوبر 2018 9:45 م القاهرة القاهرة 28.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

جابر القرموطي: أرحب بترشح خالد علي.. يجب أن تحظى مصر بانتخابات رئاسية قوية

أحمد العيسوي
نشر فى : الخميس 11 يناير 2018 - 9:10 م | آخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 9:10 م

قال الإعلامي جابر القرموطي، إن من حق مصر أن تحظى بانتخابات رئاسية قوية على قدر احترام وتقدير الشعب المصري، معربًا عن ترحيبه بإعلان المحامي الحقوقي خالد علي، لترشحه للانتخابات الرئاسية.

وأشار «القرموطي»، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، إلى أهمية تزكية فكرة الانتخابات والترشح وأن يكون هناك أكثر من مرشح لخوض الانتخابات الرئاسية، متابعًا «أنا كده مش بهدم الدولة، وهذه الانتخابات لها تداعيات دولية نشعر بنتائجها».

وتابع: «أتمنى مساعدة خالد علي أكثر من غيرة بعد ترشحه للانتخابات الرئاسية، وسواء كنت متفقًا أو مختلفًا معه لكن من حقه الترشح ولا يصح أن نشكك فيه أو تجريحه».

وأوضح أنه من الطبيعي أن يكون المرشح مضادًا للرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، وأن يهاجم أدائه وينتقد الوضع الاقتصادي، مضيفًا: «لابد أن يقول أن "السيسي" لم يكن موفقًا في كذا وكذا، وهذا حقه أن ينتقد الوضع، وأن يهاجم "السيسي" وحملته، لكن إيانا والتجريح قد نختلف لكن لا للتجريح».

واستطرد: «سهلوا للمترشحين الأمور ليحجز في أي فندق وينشر لافتات في أي مكان طالما يحترم قرار اللجنة العليا للانتخابات».

وأكمل: «أرحب جدً بك أيها الرجل "خالد علي" بدخولك الانتخابات، وإذا كملت في الحراك الانتخابي أرجوا أن تنتقد كما تشاء بلا تجريح وأرجوا من المنافسين ألا يجرحوا أيضًا».

وكان المحامي الحقوقي خالد علي، أعلن اليوم الخميس، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي من المقرر أن يدلي الناخبون بأصواتهم في مارس المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك