الأربعاء 25 أبريل 2018 5:04 ص القاهرة القاهرة 17°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد انتشار لعبة الحوت الأزرق.. هل تؤيد إصدار قانون لتقنين الألعاب الإلكترونية؟

تحليل «D.N.A» يثبت أن الجثة المستخرجة من البحر لغريق «كوبري ستانلي»

الإسكندرية- عصام عامر
نشر فى : الخميس 11 يناير 2018 - 2:29 م | آخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 2:29 م

قال مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، إن النيابة العامة بصدد اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تسليم جثمان "الغريق" محمد حسن شوقي، 19 عاما، لأهليته، بعد أثبت تحليل "D.N.A"، أن الجثة التي تم استخراجها، الإثنين الماضي، بمعرفة الحماية المدنية، للشاب الذي تعرض لحادث الغرق في مياه البحر، وهو الحادث المعروف إعلاميا بـ"غريق كوبري ستانلي".

وكان "شوقي"، سقط في مياه البحر، الثلاثاء قبل الماضي، إثر حادث تصادم، فيما أُصيب صديقاه، وظلت أسرته على مدى أسبوع، في انتظار انتشال جثمانه.

وقرر رئيس نيابة أول الرمل في الإسكندرية، تجديد حبس المتهم "أ. ج. و."، في القضية رقم 2018-56 جنح، 15 يوما احتياطي، على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهم "القتل، والإصابة الخطأ، والقيادة برعونة، والقيادة تحت تأثير المخدرات، وتعاطي الكحول، والاتلاف العمدي للمنشآت العامة".

جدير بالذكر أن المتهم كان يقود سيارته وتسبب في الاصطدام بـ"محمد حسن شوقي، ومحمد أحمد محمود الحوفي، 21 عاما، وأشرف زين العابدين محمد، 22 عاما"، حال تواجدهم بكورنيش الإسكندرية، فيما يُعرف بحادث "كوبري ستانلي"، ما أدى لسقوط الأول والثاني في مياه البحر، وتم إنقاذ الأخير حيث يتماثل للشفاء في المستشفى الرئيسي الجامعي؛ لإصابته بكسور، وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك