البدري: الإجهاد وإهدار الفرص سبب الخسارة أمام المقاصة القوي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: الإجهاد وإهدار الفرص سبب الخسارة أمام المقاصة القوي

علي البحيري
نشر في: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 9:32 م | آخر تحديث: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 9:32 م

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن مصر المقاصة إستحق الفوز على فريقه بنتيجة 3-2 مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت بإستاد الجيش بالسويس.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "بدايتنا في المباراة كانت جيدة وأضعنا فرص كثيرة كانت ستفيدنا في نتيجة اللقاء، لكنها كانت في صالح مصر المقاصة".

أضاف المدير الفني للأهلي أن لاعبيه العديد من الفرص رغم البداية الجيدة في الشوط الأول، إلا أن تراجع فريقه في الشوط الثاني وتفوق المقاصة قاد فريقه للخسارة الأولى هذا الموسم".

وأوضح البدري أن الخسارة اليوم كانت مستحقة، حيث لم يكن لاعبيه على المستوي المطلوب في الشوط الثاني، مضيفا أن حالة الإجهاد التي تعرض لها لاعبيه نتيجة ضغط المباريات بسبب اللقاءات المؤجلة كانت لها أثرا كبيرة في النتيجة.

وتابع: "الهدف الثاني للمقاصة جاء من خطأ دفاعي فادح وعدم مراقبة فوافي ، وهو ما أحبط عزيمة فريقه وكانت نقطة تحول في المباراة".

وأختتم حسام البدري تصريحاته مؤكدا أن فريقه أضاع 3 نقاط هامة في مشوار الدوري، لكن يجب نسيان هذه المباراة والتركيز على التخلص من السلبيات والإستشفاء السريع من أجل مواجهة ضغط المباريات واللقاءات المؤجلة في الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك