20 مدافعا يتنافسون للدخول في التشكيل المثالي للفيفا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

20 مدافعا يتنافسون للدخول في التشكيل المثالي للفيفا

الشروق
نشر في: الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 12:56 م | آخر تحديث: الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 1:02 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المرشحين للدخول في التشكيل المثالي عن الموسم الماضي، والتي شهدت تواجد 20 لاعب يمثلون خط الدفاع، على أن يتم اختيار 3 لاعبين على الأقل أو 5 على الأكثر للدخول في تشكيل للدخول في التشكيل الذي سيعلن عنه في حفل جوائز "ذا بيست –الأفضل-".

وشهدت قائمة المنافسة على مركز خط الدفاع تواجد كلأ من الإسبانيين سيرخيو راموس وداني كارفاخال (ريال مدريد) وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا (برشلونة)، والبرازيليين داني ألفيس وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) ومارسيلو (ريال مدريد).

كما شهدت تواجد الفرنسيين صامويل أومتيتي (برشلونة) ورافائيل فاران (ريال مدريد) وبينامين بافارد (شتوتجارت)، فضلًا عن تواجد الكرواتيان ديجان لوفرين (ليفربول)، وفيرساليكو (إنتر ميلان)، والأوروجواياني دييجو جودين (أتلتيكو مدريد)، والألمانييان جوشوا كيميتش وماتياس هوملز (بايرن ميونخ)، والإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس)، والهولندي فيرجل فان دايك (ليفربول)، والإنجليزيان كيران تريبيه (توتنهام) وكايلي والكر (مانشستر سيتي)، والكولومبي ييري مينا (إيفرتون).

يُذكر أن الفيفا كان قد أعلن عن قائمة المتنافسين على جائزة أفضل حارس مرمى، والتي شهدت تواجد 5 حراس من بينهما حارسي ريال مدريد الإسباني ( طالع التفاصيل )



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك