الجمعة 17 أغسطس 2018 10:55 ص القاهرة القاهرة 30.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

ألكانتارا خطة لوبيتيجي البديلة في ريال مدريد

الشروق
نشر فى : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 2:21 م | آخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 2:21 م

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ الألماني لم يتلقى أي اتصالات من قِبل مسئولي ريال مدريد الإسباني بشأن الدخول في مفاوضات للحصول على خدماته.

وكان اسم لاعب برشلونة السابق ونجم الفريق البافاري الحالي، تياجو ألكانتارا قد ارتبط بنادي ريال مدريد خلال الفترة الماضية خاصةً في ظل التقارير التي تؤكد اقتراب رحيل نجم الملكي، لوكا مودريتش وانتقاله إلى انتر ميلان الإيطالي، إلا أن التقارير الكتالونية أكدت أن لاعب خط الوسط الإسباني لم يدخل حتى مساء اليوم الجمعة في أي مفاوضات مع مسئولي الميرنجي.

وربطت التقارير الصحفية عدم دخول مسئولي ريال مدريد في مفاوضات للتعاقد مع ألكانتارا إلى أن إدارة الملكي قد اتخذت قرارها بالإبقاء على نجم الفريق، لوكا مودريتش، وعدم التفاوض بشأن انتقاله إلى صفوف الانتر، حيث سبق وأن أكد رئيس الريال، فلورينتينو بيريز أن اللاعب الكرواتي لن يرحل إلا في حالة تفعيل الشرط الجزائي المُقدر بـ 750 مليون يورو.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو أن اللاعب تياجو ألكانتارا قد عقد جلسة خاصة مع المدير الفني لبايرن ميونخ، الكرواتي نيكو كوفاتش من أجل معرفة دوره مع الفريق، حيث أكد له مدربه ثقته الكاملة به وسعادته بوجوده ضمن صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية إلى أن اللاعب تياجو ألكانتارا هو أحد اللاعبين المفضلين للمدير الفني لنادي ريال مدريد، جولين لوبيتيجي، حيث كان يعتمد عليه بشكل أساسي أثناء توليه قيادة اللاروخا قبل بداية المونديال، ويعد أحد الخيارات البديلة في حالة رحيل اللاعب الكراوتي، لوكا مودريتش خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات.

يُذكر أن اللاعب تياجو ألكانتارا البالغ من العمر 27 عاماً هو أحد خريجي مدرسة برشلونة "اللا ماسيا"، وهو شقيق لاعب البلوجرانا الحالي، رافينيا ألكانتارا، إلا أن تياجو كان قد انتقل لصفوف بايرن ميونخ في صيف 2013، حيث شارك منذ ذلك الحين في 153 مباراة بقميص الفريق البافاري أحرز خلالهم 25 هدفاً وصنع 27 آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك