رئيس نهضة بركان: الزمالك عنيد.. ولقب الكونفدرالية سيحسم في مصر - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس نهضة بركان: الزمالك عنيد.. ولقب الكونفدرالية سيحسم في مصر

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 10 مايو 2024 - 11:09 ص | آخر تحديث: الجمعة 10 مايو 2024 - 11:09 ص

أكد حكيم بن عبد الله، رئيس نادي نهضة بركان المغربي، أن الزمالك فريق قوي وعنيد للغاية، وأن لقب الكونفدرالية سيحسم في مواجهة الإياب في مصر.

قال حكيم بن عبد الله، رئيس نادي نهضة بركان المغربي في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»:" تواجدنا في المطار لاستقبال أشقائنا المصريين، استعدادا لمباراة الذهاب في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مباراة تجمع نهضة بركان مع الزمالك الشقيق المصري".

أضاف:" تعودنا في علاقتنا مع الأندية المصرية عندما نذهب إلى مصر يستقبلونا استقبال رائع، إن شاء الله تكون مباراة في كرة القدم، الفريق الذي سيكون في يومه هو من سيحقق الانتصار، وأهم شئ تشريف كرة القدم الإفريقية، ومن يتوج بالكأس يتوج به عن جدارة واستحقاق".

أشار:" الزمالك ونهضة بركان يستحقان التواجد في المباراة النهائية، الزمالك معروف إفريقيا، فريق قوي وعنيد، لديه خبرات كبيرة، وكذلك الحال بالنسبة لنهضة بركان الذي يمتلك خبرات إفريقية كبيرة، وسبق أن خضنا نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك، ونحن متفائلين  أن تكون الكأس من نصيبنا، وحظ طيب للجميع".

أتم:" مباراة الذهاب في المغرب والعودة في مصر، هذه المباراة ستحسم في مصر، لأن المباراة من شوطين، لقاء حاسم والأجواء رائعة، وتبقى الأخوة ما بين المصريين والمغاربة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك