الجمعة 23 فبراير 2018 4:22 م القاهرة القاهرة 24.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إقامة مناظرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى؟

تكريم الطلبة المتطوعين بمعرض الكتاب

كتب- صلاح عزازي
نشر فى : السبت 10 فبراير 2018 - 2:46 م | آخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 2:46 م

كرم رئيس الهيئة العامة للكتاب، الدكتور هيثم الحاج علي، الطلبة المشاركين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب خلال دورته الـ49، أمس الأول، بمنحهم شهادات تقدير على جهودهم خلال أيام الحدث السنوي الذي يرتاده الملايين من عشاق الكتب، والذي يصل عددهم إلى 300، منهم 150 من طلبة الإعلام جامعة عين شمس.

تنوعت مهام الطلبة في المعرض حسب تخصصهم الدراسي، وإن انصبت على مساعدة زوار المعرض، فكان لطلبة الإعلام دور في كتابة وتحرير المجلة الخاصة بالمعرض، وتقول إحدى طالبات جامعة عين شمس: "التجربة كانت متميزة واكسبتنا العديد من المهارات، وقد تم اختيارنا للعمل بالمعرض نتيجة تفاعلنا مع الدكتور المتخصص بمادة العلاقات العامة، وأتمنى تكرارها السنة المقبلة".

"أول مرة أشارك في المعرض، وعملت على تنظيم واستقبال الضيوف في القاعات"، هكذا علق يوسف أشرف، أحد طلاب الإعلام بكلية عين شمس، الذي تواجد كل يوم بالمعرض مستقبلا الضيوف بقاعة لطيفة الزيات.

وأثنت الطالبتين ندى حمدي وهاجر برهان بالتجربة الثانية لهما، حيث ذكروا بأنهم ينتظرون معرض الكتاب كل عام للمشاركة كمرشدين للزوار، بصحبة البرنامج الإرشادي، الذي يساعدهم في توجيه القادمين من للقاعات والخيم.

وقالت الطالبة نورهان السيد: "لم يكن لي رغبة في المشاركة منذ البداية لكن بتشجيع أصدقائي، قدمت في المبادرة وفوجئت بأنها أفضل حاجة شاركت فيها، حيث ساعدت عدد كبير من الزوار للأماكن".




شارك بتعليقك