إسناد تطوير مستشفى قصر العيني للهيئة الهندسية للقوات المسلحة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسناد تطوير مستشفى قصر العيني للهيئة الهندسية للقوات المسلحة

كتب-هاني النقراشي:
نشر في: الخميس 10 يناير 2019 - 4:53 م | آخر تحديث: الخميس 10 يناير 2019 - 4:53 م

الوزيري وعبدالغفار والخشت يتجولون داخل أقسام المستشفي..
والخشت: متفائل بإسناد عملية تطوير قصر العيني للهيئة الهندسية للقوات المسلحة
قررت إدارة جامعة القاهرة إسناد عملية تطوير مستشفى قصر العيني إلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إنه متفائل بإسناد عملية تطوير قصر العيني إلي رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة التي أصبحت العصا السحرية للبناء والتعمير في البر المصري كله، لما تتميز به من دقة وكفاءة في العمل والمعمار وسلامة المشاريع والقدرة علي التنفيذ في أوقات قياسية، بما يليق بسمعة ومكانة مصر، مؤكدًا أن خطوات تطوير قصر العيني تسير في الاتجاه الصحيح، موضحًا أن البداية تشمل رفع كفاءة طواريء قصر العيني.

وأشار الخشت، خلال الجولة التفقدية التي أجراها بمستشفى قصر العيني أمس، في حضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء كامل الوزيري رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إلي حرص إدارة المستشفيات الجامعية علي الانضباط والالتزام في إطار وضع ضوابط صارمة للعمل.

وخلال الجولة، عرضت الدكتورة هالة صلاح الدين عميد كلية طب قصر العيني، نموذج التوسعة واحتياجات مشروع تطوير قصر العيني، ورفع كفاءة الطوارئ.

كما استعرض العميد محمد السيد من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة نموذج التوسعة وآليات العمل في الفترة المقبلة فيما يتعلق بأعمال تطوير قصر العيني، وذلك من خلال عرض توضيحي مُصور لأماكن الاستقبال والطواريء، ومبني العمليات، وقسم طواريء المخ والأعصاب.

وأشاد وزير التعليم العالي، بالمجهودات المبذولة من قبل الدكتور محمد عثمان الخشت لتحسين قدرة قصر العيني لاستقبال المرضي وتقديم الخدمات العلاجية، مُشيرًا إلي أهمية مستشفي قصر العيني ودوره الرئيسي والهام في تقديم الخدمات العلاجية ألاف المرضي المصريين يوميًا.

وأوضح عبد الغفار، أن اتمام عملية تطوير قصر العيني والنهوض به ستؤدي إلي تحقيق الطموحات الطبية المرجوه منه.

ومن جانبه، قال اللواء كامل الوزيري رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن قصر العيني يمثل الملاذ الآمن للمصريين لتلقي العلاج، مُؤكدًا علي ثقته في كفاءة القائمين علي قصر العيني، مُشيدًا بمجهودات رئيس جامعة القاهرة في متابعته الدائمة واهتمامه بالمستشفيات الجامعية بصفة عامة، وقصر العيني بصفة خاصة، ومُرحبًا بالتعاون بين جامعة القاهرة والهيئة الهندسية ووزارة الاستثمار في تطوير قصر العيني في إطار خدمة أبناء الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك