الإثنين 22 أكتوبر 2018 8:14 م القاهرة القاهرة 28.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

«التموين»: نعتذر للمواطنين عن أي تأخر في تقديم الخدمات

كتبت - نور رشوان:
نشر فى : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:27 م | آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:27 م

اعتذر ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، للمواطنين عن أي مشكلة أو تأخر في تقديم الخدمات من قبل مكاتب التموين.

وقال «رمضان»، في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، إنه «اعتبارًا من العام الجديد أصبح هناك نظام جديد لتقديم الخدمات سواء بدل فاقد أو تالف أو فصل اجتماعي أو حذف أو إضافة».

وأوضح أنه «بموجب هذا النظام أصبح المواطن يستطيع الذهاب لمكتب التموين لتسجيل الخدمة التي يريدها، وبمجرد خروجه يقوم بالاتصال إو إرسال رسالة على 91237 لتسجيل الخدمة، وسنقوم نحن بإرسال رسالة أخرى له بها رقم الطلب».

وأضاف أنه «سيتم من جانبنا مراجعة الطلب خلال 7 أيام، وإرسال رسالة أخرى للمواطن بها الموافقة على طلبه، أو عدم الموافقة مع توضيح الأسباب»، متابعًا: «في حالة الموافقة سنعطي للمواطن 7 أيام أخرى لطباعة الكارت، وسنقوم بعدها بإرسال رسالة أخرى له بمكان مكتب التموين الذي يستطيع من خلاله استلام بطاقته».

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية حديثه، قائلًا: «بعد تسلم المواطن للبطاقة عليه أن يرسل رقمها إلينا على نفس الرقم، وسنقوم نحن بإرسال الرقم السري الخاص به».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك