الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 9:49 م القاهرة القاهرة 22°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

فصائل المعارضة تغلق معبر مورك في ريف حماة السوري بعد عملية الزلاقيات

دمشق - د ب أ
نشر فى : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 4:23 م | آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 4:23 م

أغلقت فصائل المعارضة السورية، اليوم الجمعة، معبر مورك في ريف حماة الشمالي والذي يربط مناطق سيطرة فصائل المعارضة مع مناطق سيطرة القوات الحكومية، وإلغاء صلاة الجمعة اليوم في ريف إدلب الجنوبي.

وأكد قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "أغلقت فصائل الجبهة الوطنية معبر مورك شمال مدينة حماة بشكل كامل أمام حركة السيارات التجارية والمسافرين بشكل كامل، بعد تسلل قوات تابعة لحزب الله اللبناني والدفاع الوطني للمعبر والتسلل إلى بلدة الزلاقيات ومهاجمة نقطة لجيش العزة في الجيش السوري الحر".

وأكد القائد العسكري أن "مقتل 23 عنصراً من مقاتلي جيش العزة في سقط عدد من الجرحى ، كما قتل سبعة من المهاجمين وهم من مقاتلي حزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني وعناصر من الدفاع الوطني".

وافتتح معبر مورك مطلع الشهر الجاري، لربط مناطق سيطرة القوات الحكومية مع مناطق المعارضة في ريف حماة الشمالي وادلب الجنوبي.

ومن جانبه، قال مدير المكتب الإعلامي لجيش العزة في تصريحات صحفية اليوم الجمعة إن قوات الحكومية نفذت عملية تسلل إلى نقطة عسكرية للفصيل في محور الزلاقيات بريف حماة الشمالي؛ ما أدى إلى مقتل23 مقاتلًا وجرح عدد آخرين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك