الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 9:46 م القاهرة القاهرة 22°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

توافد أعضاء الجمعية العمومية على التصويت في انتخابات حزب الوفد

القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 5:32 م | آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 5:32 م

توافد أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد على عمليات التصويت في انتخابات الهيئة العليا للحزب اليوم الجمعة، والتي يتنافس فيها ١١٦ مرشحًا على ٥٠ مقعدًا في الهيئة العليا للحزب، و٢٠ مرشحًا على ٥ مقاعد للسكرتارية العامة للحزب.

وانطلقت عمليات التصويت بعدما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات التابعة للمجلس القومي لحقوق الإنسان اكتمال النصاب القانوني الذي يسمح بإجراء الانتخابات بحضور أغلبية أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت والبالغ عددهم 5775 وفديًا.
وأعلنت رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات من المجلس القومى لحقوق الانسان الشيماء أبو العينين أن النصاب القانونى اكتمل الساعة الحادية عشر صباح اليوم الجمعة، لتنتظم عملية التصويت، وكان قد بدأ التسجيل الساعة الثامنة صباح اليوم.

وتستمر العملية الانتخابية حتى الساعة الثامنة مساء اليوم على أن تبدأ بعدها مباشرة عمليات فرز الأصوات، وإعلان النتيجة فى ساعة مبكرة من صباح غد فور انتهاء الفرز.

وأكد رئيس حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقه أنه يقف على مسافه واحدة من جميع المرشحين، وأنه تم توفير كل التسهيلات اللازمه لإجراء العملية الانتخابية فى جو من الشفافية والممارسة الديمقراطية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك