الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 9:16 م القاهرة القاهرة 22.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

لماذا اختارت نادية صالح محمد عبد الوهاب ضيفًا لها في أولى حلقات برنامجها؟

محمد رزق
نشر فى : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 6:06 م | آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 7:18 م

.توفيت صباح اليوم الإعلامية الكبيرة نادية صالح عن عمر 78 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، بعدما قدمت عددا كبيرا من البرامج الإذاعية التى نالت شهرة كبيرة

وقالت صالح، سابقا خلال لقائها ببرنامج "لازم نفهم"، إن من أشهر برامجها هو "زيارة لمكتبة فلان"، وإن أولى حلقات البرنامج الشهير كانت مع الموسيقار محمد عبد الوهاب، وظل ضيفها الأول في كل برنامج إذاعي رمضاني تقدمه.

 

 

وأضافت الإذاعية الشهيرة، أنها كانت تقوم بإعداد برامجها بنفسها، وكان عبد الوهاب هو ضيف الحلقة الأولى في كل برنامج، حتى أهداها الموسيقار عبد الوهاب، موسيقى خاصة لأحد البرامج التي قدمتها.

وعن سبب اختيارها موسيقار الأجيال في أول حلقة من البرنامج، قالت إن السبب هو "جذب المستمعين"؛ بسبب شهرة عبد الوهاب الواسعة.

 

 

وحكت نادية صالح، عن أشهر المواقف مع عبد الوهاب، كان خلال إعداد حلقة في أحد الأعياد، طالبت أحد المنافسات لها في الإذاعة التسجيل معه، وأخبرت الجميع أنها اتفقت معه لتسجيل الحلقة.

واختتمت بأنها لم تكن وقتها قد اتصلت بمحمد عبد الوهاب للاتفاق على تسجيل الحلقة، وذهبت إلى منزله دون ميعاد لتروي له ماحدث لتتدارك الموقف،واضطر وقتها عبد الوهاب للتسجيل معها ووافق على تسجيل الحلقة قائلاً "هيقولوا ايه ضعفت قدامك زي بعضه".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك