الأربعاء 15 أغسطس 2018 1:30 م القاهرة القاهرة 34.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

اليوم.. قطاعات «الثقافة» تقيم فعاليات مختلفة فنية وموسيقية

شيماء شناوي:
نشر فى : السبت 9 يونيو 2018 - 9:35 ص | آخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 9:35 ص

تنظم قطاعات وزارة الثقافة المختلفة، مجموعة من الفعاليات والأمسيات الثقافية والفنية، بمختلف محافظات مصر، اليوم السبت الموافق 9 يونيو.

تنظم مكتبة مصر الجديدة في تمام الساعة الثانية عشرة، معرضا للرسم يحمل عنوان "رمضان يجمعنا"، والذي يأتي تتويجا لورش الرسم التي نظمتها المكتبة للنشء والكبار برؤية جديدة خلال الفترة الماضية، تحت إشراف الفنان أحمد بيرو.

تحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، حفلا موسيقيا بقيادة عازف الفيولينة المايسترو محمد شرارة، تحت عنوان "شرقيات"، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة عازف الأوبرا أحمد فراج، وعازفة البيانو نغماية صفوت.

تنظم سفارة فنلندا بالقاهرة، حفلا موسيقيا لأوركسترا المصري، احتفالا بمرور قرن على استقلال فنلندا والعلاقات المصرية - الفنلندية، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف، بدار الأوبرا المصرية.

ينظم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية احتفالية برائد السينما السنغالية عثمان سمبين، أول من صنع الأفلام في إفريقيا جنوب الصحراء، والحاصل على السعفة الذهبية من مهرجان كان، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، على مسرح الهناجر، ضمن فعاليات نادي السينما الإفريقية بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك