خطوط حمراء سياسية وأخلاقية لمسلسل عادل إمام في التلفزيون السعودي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خطوط حمراء سياسية وأخلاقية لمسلسل عادل إمام في التلفزيون السعودي

كتب- أحمد فاروق:
نشر في: الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 7:50 م | آخر تحديث: الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 7:50 م

العرض الحصري لمسلسلي «عوالم خفية وطايع» لمدة 10 سنوات في الخليج والشرق الأوسط باستثناء مصر
قال المخرج رامي إمام، إن التلفزيون السعودي حصل على الحقوق الحصرية لمسلسل "عوالم خفية" بطولة الفنان الكبير عادل إمام في دول الخليج والشرق الأوسط لمدة 10 سنوات، وكذلك مسلسل "طايع" بطولة الفنان عمرو يوسف والتي تنتجمهما شركة "ماجنوم"، مؤكدا أن الحقوق تشمل البث الفضائي والأرضي والديجيتال.

وأوضح إمام خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره الإعلامي خالد مدخلي، رئيس التلفزيون السعودي، وهشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة "ماجنوم"، أن المسلسل سيكون له عرضًا في إحدى القنوات المصرية بالتوازي مع التلفزيون السعودي سيعلن عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه أكد الإعلامي خالد مدخلي، أنه يشعر بالسعادة لتواجده في مصر الحبيبة، لتوطيد العلاقات مع المملكة من خلال تواجد الدراما المصرية على شاشة التلفزيون السعودي، موضحًا أن هذا المشروع الضخم وضع حجر أساسه وزير الثقافة والإعلام السعودي عواد العواد.

وأضاف مدخلي، أن التلفزيون السعودي توجه نحو الدراما المصرية لأنه لا يخفى على أحد أنها الأكثر شهرة وانتشارا في الوطن العربي، وأن جماهيرية الزعيم عادل إمام مؤكد أنها ستدخل التلفزيون السعودي المنافسة ليكون محط الأنظار في الخليج والوطن العربي.

ولفت إلى أن المملكة تعيش نهضة ثقافية في الدراما والترفية، ويسعى التلفزيون السعودي لمواكبة هذه الطفرة من خلال شاشته، مشددا في الوقت نفسه على أن الاهتمام بالدراما المصرية لن يكون على حساب الدراما السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام.

وعما إذا كان التلفزيون السعودي سيستوعب جرأة أعمال الفنان عادل إمام، كشف مدخلي، أن هناك شروطا منصوص عليها في العقد، تشدد على عدم مخالفة المسلسل لخصوصية المجتمع السعودي، فهناك خطوط حمراء أخلاقية وسياسية لا يمكن تجاوزها، وهو ما ستحرص عليه الشركة المنتجة أثناء تنفيذ الأعمال، وفقًا لقوله.

ونفى وجود تنسيق سعودي للحصول على حقوق العرض الحصري لمسلسل عادل إمام من قنوات mbc التي اعتادت أن تنافس به في رمضان من كل عام، مؤكدا أن التلفزيون السعودي ينافس الجميع.

وقال المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم إن عرض مسلسلي "عوالم خفية" و"طايع" على التليفزيون السعودي يأتي في إطار حرص الشركة على التواجد في كافة القنوات العربية القوية والحاضرة من أجل الانتشار عربيا وعدم الاقتصار على العرض الحصري في مصر فقط، مشيرا إلى أن مسلسل النجم الكبير عادل إمام كان محط أنظار عدد كبير من القنوات الفضائية، لما يمتلكه الزعيم من قاعدة جماهيرية عريضة في أنحاء العالم العربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك