الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 3:53 م القاهرة القاهرة 26.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

فيديو.. «بائعة خضار دمياط» عقب أزمتها: «المحافظ قالت لي جبت لك حقك»

محمد عبد الجليل
نشر فى : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 3:59 ص | آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 4:00 ص

كشفت كريمة حمدان، بائعة الخضار المعتدى عليها من قبل البلدية بمحافظة دمياط، عن تفاصيل ما وقع معها في الحادثة التي انتشر صداها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «سمعت إن البلدية في السوق، فلميت الحاجة فوق العربية، وحطيت قفصين طماطم على الرصيف وجريت أخبي العربية في شارع جانبي».

وأضافت خلال لقائها مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء أمس الأربعاء، أن المسؤولين اكتشفوا مكان عربة الخضار وبدأوا في مصادرتها، متابعة: «أخدتها منهم وجريت، وقلت للموظفين همشي ومش هقف هنا تاني، بس سيبوني أمشي».

وعقبت: «رئيس مجلس المدينة قالهم هاتوها، فجروا ورايا، وجوزي قالهم حرام سيبوا العربية ناكل عليها عيش، فالظابط أخدوا وحطوا في البوكس»، مستطردة أنها استمرت في دفع العربة حتى منزلها.

وأوضحت أن رئيس المجلس أصر على مصادرة العربة رغم توسلاتها، معقبة: «رئيس المجلس بيشد مني العربية، فوطيت على رجله أبوسها، قام زقني برجله، وقالي إوعي يا ست».

واستطردت أنه بعد أن وصلت الواقعة إلى علم الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، استقبلتها في مكتبها، قائلة: «قالت لي أن جبت لك حق من اللي ظلموكي، وهيبقى لك مكان في السوق، ومحدش هيجري وراكي».

واستقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أول أمس الثلاثاء، المواطنة كريمة حمدان، والمتضررة من إلقاء ما تبيعه من خضراوات أرضًا، من قبل حملة لرفع الإشغالات، وذلك بسوق 63 في مدينة رأس البر، وأحالت جميع المشاركين في حملة إزالة الإشغالات إلى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك