الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 4:13 م القاهرة القاهرة 26.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

مدرب الترجي: جاهزون للفوز باللقب رغم أفضلية الأهلي

د ب أ
نشر فى : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:42 م | آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 9:19 م

اعترف مجدي تراوري، المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي ، اليوم الخميس ، بصعوبة المواجهة المرتقبة أمام الأهلي غدًا الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، لكنه أكد جاهزية الترجي للفوز باللقب وقلب تأخره في مباراة الذهاب 1 / 3 .

وصرح تراوري في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس باستاد رادس الذي يحتضن المباراة غدا في تونس ، بأن مواجهة الأهلي ستكون صعبة مثلما كان الأمر في المباريات السابقة .

وأضاف: "صحيح أن الأهلي لم يكن يستحق الفوز بذلك الفارق في مباراة الذهاب بسبب أخطاء التحكيم ولكنه يملك دائما أسلحته التي يمكن أن تسبب لنا مشاكل".

وبشأن استعدادات لاعبي الترجي للمباراة ، أوضح تراوي "طوينا صفحة مباراة الذهاب. نحتاج إلى التركيز على الملعب للفوز بالبطولة. المباراة تحتاج إلى الصبر وعلينا أن نهاجم لكننا مطالبون بالحفاظ على توازننا لأن الأهلي سيكون جاهزا للهجمات المرتدة".

وتابع تراوي "إذا نجح الترجي في فرض إيقاع لعبه المعتاد، فإنه قادر على الفوز بالبطولة. نحن أمام جماهيرنا وسنحظى بالدعم".

وأفاد تراوي بأن الجهاز الطبي لم يعلن موافقته الرسمية بعد بشأن مشاركة المدافع أيمن بن محمد الذي غاب عن مباراة الذهاب ، كما لم تتأكد مشاركة المهاجم المصاب هيثم الجويني ، مشيرًا إلى أنه يجرى تجهيزهما ليكونا في التشكيلة يوم المباراة.

ومن جهة أخرى ، قلل تراوري من شأن تأثير الغيابات على أداء الترجي، في ظل تواجد المعوضين وتحلي جميع اللاعبين بالروح الانتصارية.

وأشار المدرب المساعد "سيكون اليعقوبي في محور الدفاع، وسيمنح غيلان الشعلالي وكوليبالي التوازن المطلوب للفريق".

ويحلم الترجي ، الفائز بالبطولة عامي 1994 و2011 ، بالحصول على البطولة للمرة الثالثة في تاريخه ، في حين يتطلع الأهلي ، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب ، لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ خمسة أعوام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك