السبت 17 نوفمبر 2018 1:16 م القاهرة القاهرة 25.3°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

أحياء القاهرة تشن حملات لرفع الإشغالات عن الطرق الرئيسية

ياسمين عبدالرازق:
نشر فى : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 3:20 م | آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 3:20 م

وجه محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، بالتخلص من إشغال للطريق في الشارع القاهري وشن حملات مكبرة يومية على مدار 24 ساعة، حيث شنّ حي الساحل حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة الإشغالات والبيئة والمحلات وفرع الهيئة والمتابعة الميدانية بحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع حي الساحل مثل كورنيش النيل وتفتيش الري وشبرا؛ لرفع جميع إشغالات الباعة الجائلين وإشغالات المحلات.

وقام رئيس حي المطرية المهندس صادق عبدالمقصود، اليوم الخميس، بحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي والأرصفة بشارع الحرية وميدان المسلة ومتابعة أعمال التطوير بشارع الأربعين ومتابعة رفع كفاءة النظافة بشارع نور المحمدي والمسألة.

كما شن حي حدائق القبة حملة مكبرة، بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة الإشغالات والبيئة والمحلات وفرع الهيئة والمتابعة الميدانية للقضاء على بؤر الباعة الجائلين.

كما شن رئيس حي مصر القديمة اللواء محمد زين العابدين، حملات مكثفة لرفع الإشغالات على شوارع الحي، حيث قام بحملة مكبرة على منطقة (المنيل، وشارع المنيل الرئيسي، وشارع متحف المنيل، وشارع محمد خيري، وشارع سعيد ذو الفقار).

وأكد «زين العابدين»، في تصريحات صحفية، أن الحملة أسفرت عن رفع إشغالات المحلات والمقاهي والكافيهات والباعة الجائلين ومصادرة المضبوطات وغلق وتشميع المحلات المخالفة، وتمت الحملة برفقة قسم شرطة مصر القديمة وشرطة مرافق الحي برئاسة العقيد علي شاهين وقسم الإشغالات ورؤساء المربعات وعمال الحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك