الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 3:36 م القاهرة القاهرة 26.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

رئيس تونس السابق يحذر من «تسييس» مباراة الأهلي والترجي

محمد عبد المحسن
نشر فى : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 11:26 ص | آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 1:23 م

رحب منصف المرزوقي، الرئيس التونسي السابق، بجماهير النادي الأهلي قبل مباراة النهائي الإفريقي التي تجمع الفريق مع نظيره الترجي الرياضي التونسي، مساء، غدا الجمعة، محذرًا الجماهير التونسية من الانسياق وراء محاولات تسييس المباراة لاهداف أخرى.

وكتب المرزوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بمناسبة اللقاء بين الترجي والأهلي يوم الجمعة، مرحبًا وأهلًا وسهلًا بأشقائنا وضيوفنا من أرض الكنانة العزيزة على قلوب كل التونسيين».

وأضاف رئيس تونس السابق: «كل التمنيات للفريقين وجمهورهما بمباراة شيقة يكون المنتصر فيها الروح الرياضية العالية والفروسية بين اللاعبين والأخوّة بين الشعبين الشقيقين والمنهزم كل من يخطط من خلال اللقاء لإذكاء جذوة الجهوية والشوفينية والعنف».

وتابع: «كل التحذير لشبابنا ممن سيحاولون تسييس مباراة بين ناديين رياضيين، لا بين تونس ومصر، أو اغتنام الفرصة لبث شعارات غبية تهدف لزرع الفرقة بين أبناء وبنات الأمة الواحدة».

واختتم المرزوقي: «اللهم لا تؤخذنا بما فعل (أوقد يفعل) سفهاؤنا وسفهاؤهم، اللهم احفظ الاخوة التونسية المصرية من شرّ الأغبياء الخطرين».

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، ويحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف واحد لحصد اللقب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك