18 ساعة بث مباشر لتغطية مباراة مصر والكونغو على أون سبورت - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

18 ساعة بث مباشر لتغطية مباراة مصر والكونغو على أون سبورت

محمد زاهر
نشر في: الأحد 8 أكتوبر 2017 - 12:34 ص | آخر تحديث: الأحد 8 أكتوبر 2017 - 2:09 ص

تقدم قناة أون سبورت تغطية حافلة تمتد لـ ١٨ ساعة هواء لمواكبة مباراة مصر والكونغو اليوم، الأحد، في الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا ٢٠١٨.

وتبدأ التغطية من العاشرة صباحا ببرنامج صباح المونديال الذي تقدمه أميرة جمال وميرهان عمرو ويستضيف البرنامج الإعلامي الكبير مفيد فوزي والناقد الكبير عصام شلتوت إلى جانب نجم المصري البورسعيدي السابق عمرو الدسوقي.

وفي الثانية عشرة ظهرا تبدأ فترة مفتوحة لثلاث ساعات تضم عدد كبير من الفقرات، وفيها يحل الكاتب الساخر عمر طاهر ضيفا على أمل صالح للحديث عن حلقات حلم كل ليلة التي قدمها على مدار الأيام الثلاثة.

ثم يستضيف بلال رزق قى الثانية عشر والنصف كل من محمود صبري رئيس القسم الرياضي بجريدة الأهرام وشريف عبد القادر مدير تحرير الرياضة بجريدة الشروق في حديث عن تناول الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الثالثة ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة التي تنقلها أون سبورت حصريا لمشاهديها.

وأعدت القناة ٣ استوديوهات أحدهما من المقر الرئيسي يقوده الإعلامي الكبير مدحت شلبي ومعه الدكتور طه إسماعيل وأيمن يونس ومجدي عبد الغني وعلي ماهر.

 والثاني بملعب برج العرب ويقدمه سيف زاهر ومعه حازم إمام واحمد حسام ميدو واستعانت القناة بالمدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري.

فيما يستضيف أحمد جمال عضوي فريق التحليل بأون سبورت محمد عمر ومحمد أبو العلا لتقديم رؤية فنية للمباراة.

فيما يقدم الثلاثي كريم رمزي وأحمد عز الدين وكريم سعيد تحليلا رقميا لأداء منتخبي مصر والكونغو قبل مواجهة اليوم.

أما استوديو أرض الملعب فيقدمه كريم خطاب ومعه محمد فضل، وسيعلق على المباراة نجم التعليق المصري كابتن مدحت شلبي والمعلق المصري عصام عبده.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك