ندوة بمركز إعلام السويس عن التنمر والعنف بالمدارس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ندوة بمركز إعلام السويس عن التنمر والعنف بالمدارس

محمود محمد هاشم
نشر في: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 4:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 4:32 م

عقدت مديرية أوقاف السويس بقيادة الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف، اليوم الأربعاء، ندوة توعوية عن ظاهرة التنمر والعنف الطلابي بالمدارس، وذلك بمركز الإعلام في محافظة السويس.

وقال وكيل الأوقاف إنه في إطار التعاون مع سلمى الشاعر وكيل التربية والتعليم بالسويس، وماجدة سعد سيد رئيس وحدة الرأي العام والإعلام بمركز الإعلام بالسويس، بعقد ندوات توعوية وتثقيفية لتوعية التلاميذ في المدارس بخطورة العنف والتنمر بين الطلاب في المدارس، وشرح وسطية الإسلام وحسن التعامل والتخلق بمكارم الأخلاق في التعاملات بين التلاميذ؛ مطالبًا جميع الائمة والدعاة بالوقوف على مثل هذه المفاهيم لتوعية شبابنا لأنهم عماد الامة وقوتها.

وأوضح أيمن مهران مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس، أن الندوة التوعوية شارك فيها الشيخ وائل مختار أحمد مدير إدارة أوقاف الأربعين، وفادية صديق مقرر الأمومة والطفولة بالمجلس القومي بالسويس، ومنتصر بالله صالح مدير المجلس القومي لحقوق الإنسان بالسويس.

وأضاف مهران أنه قد شارك في اللقاء عدة مدارس مدرسة الإمام مالك، ومدرسة صلاح الدين الأيوبي، ومدرسة القناة، ومدرسة بورتوفيق، وجميعها من إدارة جنوب التعليمة بمديرية التربية والتعليم بالسويس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك