السبت 17 نوفمبر 2018 1:20 م القاهرة القاهرة 25.3°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

بسنت عماد: كنت أصغر مذيعة في منتدى شباب العالم.. والرئيس السيسي منحني الثقة

إيمان محمود:
نشر فى : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 10:31 م | آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 10:31 م

شعرت بالقلق أثناء تقديم جلستي.. ووجدتها فرصة عظيمة لإثبات ذاتي أمام الجميع


قالت المذيعة الشابة بسنت عماد، إنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها، بعد تقديم أولى جلسات منتدى شباب العالم فى نسخته الثانية، والذى أقيم بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجاري، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت "بسنت" لـ"الشروق"، أنها لم تكن تعلم بأنها ستدير الجلسة الأولى فى المنتدى، إلا قبل انطلاقه بفترة قصيرة، وهو ما اعتبرته تحدي كبير، وفرصة عظيمة لإثبات ذاتها أمام الجميع، مشيرة إلى أن اختيارها للمشاركة فى المنتدى، كان مفاجأة كبيرة لها، وخلال 3 أسابيع سبقت إقامته، كانت تستعد بالمذاكرة والإطلاع، لتكون على قدر المسئولية، وخاصة أنها تشارك للمرة الأولى فى المنتدى، الذي لم يحالفها الحظ للمشاركة فيه العام الماضي.

وأكدت "بسنت"، أنها شعرت بقلق، فى بداية الجلسة، لكن سرعان ما اندمجت، مؤكدة أن الرئيس السيسي، منحها الثقة بنفسها خلال إدارتها للجلسة، فكان يتعامل بشكل أبوي، ويحتوى الجميع، وكشفت أيضًا أنها فوجئت بكونها أصغر مذيعة تقدم جلسة أمام الرئيس.

وأبدت "بسنت" إعجابها بفعاليات المنتدى على مدار أيامه الثلاثة، والذى كان فرصة عظيمة لتبادل الثقافات والخبرات بين شباب العالم، وتتمنى المشاركة فيه العام المقبل، لأنه عمل عظيم ومشرف، ويعكس صورة طيبة عن مصر.

يذكر أن بسنت عماد، درست الإعلام بالجامعة الأمريكية، فى دبي، وعملت فى بداية حياتها العملية، بقناة MBC 3 عام 2013، ثم التحقت للعمل كمذيعة ببرنامج "عرب وود" بقناة روتانا، كما عملت بقناة الحدث اليوم، لفترة قصيرة، حيث قدمت برنامجًا صباحيًا، ثم برنامجًا أسبوعيًا بعنوان "الرادار"، قبل أن تغادر القناة في أغسطس الماضى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك