تن هاج بعد فضيحة كريستال بالاس: نشعر بالإحباط.. وسنواصل القتال - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تن هاج بعد فضيحة كريستال بالاس: نشعر بالإحباط.. وسنواصل القتال

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 11:14 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 11:14 ص

أثنى إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، على جماهير فريقه لمؤازرتها الكبيرة للفريق، رغم الضربة الموجعة التي تعرض لها خلال لقائه مع مضيفه كريستال بالاس.

وتلقى يونايتد خسارة  قاسية (0-4) أمام بالاس، مساء الإثنين، في ختام المرحلة 36 من الدوري الإنجليزي، ليواصل الفريق نتائجه المهتزة بعدما حقق انتصارا وحيدا فقط في مبارياته السبع الأخيرة.

وتجمد رصيد يونايتد عند 54 نقطة من 35 لقاء في المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي.

وبعد المباراة، اعترف مدرب يونايتد بأن أداء الفريق لم يكن جيدا بما يكفي بأي حال من الأحوال، موجها الشكر للجماهير على التشجيع المستمر حتى صافرة النهاية، مشددا في الوقت ذاته على المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الفريق هذا الموسم.

قال تن هاج:" بكل تأكيد أداؤنا لم يرتق للمستوى المطلوب ولم يكن جيدا بما يكفي. نشعر بقدر كبير من الإحباط، لكن الجماهير ساندتنا ووقفت بجانبنا طوال الوقت. سنواصل القتال كما فعلت جماهيرنا. أشكر المشجعين بشدة على دعمهم وتشجيعهم لنا. علينا أن نبقى متحدين ونتحمل المسئولية".

وأضاف تن هاج في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي لناديه:"نتحدث عن مانشستر يونايتد، لذا بالطبع يجب أن يكون الأداء أفضل من ذلك، إنها هزيمة مستحقة، واللاعبون الذين لعبوا المباراة كان يجب أن يقدموا أداء أفضل من هذا".

أوضح:" هناك دائما أسباب للتراجع في المستوى. الكل يرى كم المشاكل التي نعاني منها في خط الدفاع، لكن في النهاية هذه مشكلتنا وعلينا أن نتعامل معها".

تابع:" أقدر مشاركة جوني إيفانز بديلا لهاري ماجواير، لكنه لم يكن جاهزا بنسبة 100%. تدرب يومين فقط، وهذا مثال فقط على المشاكل التي نعاني منها في الدفاع. إكماله المباراة أمر يستحق التقدير، لكنه بالطبع لم يكن ليقدم نفس الأداء الذي كان ليقدمه إذا كان جاهزا كليا".

شدد تن هاج:" لقد عانينا من مشاكل كبيرة طوال الموسم، وهذه هي الهزيمة الرابعة لنا هذا العام، استطعنا أن نتعامل مع مشاكلنا بشكل جيد عدة مرات، ولكن ليس اليوم".

أشار:" أنا لا أفكر في مستقبلي، مهمتي هي تحضير الفريق للمباريات بأفضل شكل ممكن، وأنا ملتزم بذلك، كما قلت نعاني من عدة مشاكل كبيرة، وتركيزي ينصب بالكامل على تحسين أداء الفريق، هذا فقط ما أفكر فيه".

وأكد تن هاج:" لا يمكن تحميل لاعب واحد سبب الهزيمة، فهي هزيمة للفريق ككل في النهاية، الفريق يفتقد للتنظيم في بعض الفترات، مثلما حدث في الهدف الأول، وهذا غير مقبول ولا يجب أن يحدث".

أتم:" إنها هزيمة كبيرة ومحبطة بكل تأكيد، مع ذلك لا تزال تتبقى لنا 3 مباريات ب9 نقاط، ويتعين علينا أن نقاتل بقوة من أجل حصدها، ينبغي علينا تصحيح المسار في المباراة المقبلة، نحتاج للتعلم من أخطاء هذه المباراة وتقديم أداء أفضل".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة من العيار الثقيل مع ضيفه أرسنال "المتصدر" الأحد المقبل في قمة مباريات المرحلة 37 (قبل الأخيرة) للبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك