الثلاثاء 22 يناير 2019 10:42 م القاهرة القاهرة 15.1°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في صفقة انضمام حسين الشحات للأهلي؟

عروض وألعاب وفاعليات رياضية فى «دبى للتسوق»


نشر فى : الإثنين 7 يناير 2019 - 9:44 ص | آخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 9:44 ص

انطلقت النسخة 24 من مهرجان دبى للتسوق قبل أيام وتستمر حتى 05 فبراير 2019، وفق ما أعلنت دائرة دبى للسياحة والتسوق.
وقالت الدائرة فى بيان لها إن اعتدال درجات الحرارة، فى هذه الفترة جعل دبى هى الوجهة الأمثل للزيارة خلال فصل الشتاء للاستمتاع بعروض التخفيضات الحصرية لدى أكثر من 700 علامة تجارية عبر 3200 متجر فى المدينة مع الكثير من الأنشطة والفاعليات الترفيهية العائلية، وخيارات المأكولات المتنوعة، والعروض المباشرة والحفلات الموسيقية لأشهر الفرق والسحوبات على الجوائز الكبرى وعروض الألعاب النارية المذهلة.
وأضاف البيان أن مهرجان دبى للتسوق يضمن للجميع تجارب جديدة ومختلفة كل يوم، ويتيح للمتسوقين فرصة الحصول على عروض تصل نسبتها إلى 75% على مجموعة واسعة من المنتجات طيلة فترة المهرجان الذى ستقام الأنشطة والفاعليات والاحتفالات ضمن المعالم المعروفة والمراكز التجارية فى جميع أرجاء المدينة لتضمن أكبر قدر من المتعة للجميع.
وتشمل التخفيضات والعروض والصفقات المذهلة أكبر مجموعة من العلامات التجارية التى تناسب الجميع، وتقدم دبى مجموعة متنوعة من تجارب التسوق، وتنوعا فى المراكز التجارية، ومناطق التسوق، والأسواق، ومراكز الأوتلت، والمتاجر المحلية، والعلامات التجارية المعروفة عالميا.
ويتيح مهرجان دبى للتسوق العديد من الخيارات، مع توفر العديد من الباقات والعروض للإقامة فى الفنادق، والنوادى الصحية الحائزة على الجوائز، وعروض التجزئة، وغير ذلك الكثير، بحسب بيان دائرة دبى.
ويتيح المهرجان، كل يوم أربعاء واعتبارا من الساعة 6 مساء، لزواره الاستمتاع بمجموعة العروض التى تقدمها أشهر المتاجر والمطاعم المفضلة لديهم، والتى ستتضمن عروض التسوق ومجموعة من ورش العمل، وجلسات التجميل، وحقائب الهدايا، وسيقام أول عرض تسوق مسائى يوم الأربعاء 9 يناير، بحسب البيان.
ويشمل المهرجان، عروض ألعاب نارية تضىء سماء دبى كل يوم خميس وجمعة فى وجهات «السيف، ولامير، وذا بييتش».
إلى هذا تستضيف دبى مجموعة كبيرة من البطولات والفاعليات الرياضية خلال الأيام القليلة المقبلة، وتشهد دبى إقامة كأس آسيا 2019، وبطولة أوميجا دبى ديزرت كلاسيك للجولف، فضلا عن كأس دبى العالمى لسباق الخيول والذى يقام على مضمار ميدان دبى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك