الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 7:29 م القاهرة القاهرة 17.7°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

بالفيديو.. الأفلام المرشحة لجائزة جولدن جلوب

دينا درويش
نشر فى : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 9:57 م | آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 9:57 م

تضمنت قائمة ترشيحات جوائز الجولدن الجلوب، في دورته الـ76 لتكريم أعمال عام 2018، 5 أفلام درامية مرشحة للجائزة وهم (Black Panther، وBlacKkKlansman، وBohemian Rhapsody، وIf Beale Streat Could Talk، وA Star Is Born).

فيلم (Bohemian Rhapsody) للمصري الأمريكي رامي مالك، ويتناول قصة فرقة "كوين" البريطانية التي حققت نجاحًا هائلاً في السبعينات وبطلها فريدي ميركوري أيقونة البوب الشهير.

يركز الفيلم في أحداثه على السنوات التي سبقت الحفل الأسطوري لفرقة الروك في ستاد ويمبلي عام 1985، وكيف تكونت الفرقة الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ صعودها عام 1970.

ويشارك في بطولة الفيلم مايك مايرز، وبن هاردي، وجوزيف مازيلو، وايدن جيلن، ولوسي بوينتون، وتوم هولاندر.

 

 

(A Star Is Born) تدور أحداث الفيلم حول مغن وموسيقي شهير مدمن للكحول، ما تسبب في ضياع مستقبله المهني، واكتشف فتاة ذات صوت قوي، وضعها على طريق الشهرة والمجد، ووقع في حبها، ومع تطور الأحداث تتضرر القصة الرومانسية ويقرر البطل إنهاء مأساته.

وهومن بطولة ليدى جاجا، وبرادلى كوبر، وإخراج سام إليوت، وويليام بيلى، وإيدى جريفن، وريبيكا فيلد وغيرهم.

 

 

فيلم درامي رومانسي (If Beale Streat Could Talk) وهو مقتبس من رواية بالدوين، من إخراج باري جنكنز، ويحكي عن امرأة من أصل إفريقي تسعي لإثبات براءة زوجها المتهم خطأ ولادة طفلهما.

ومن بطولة كيكي لين، وستيفان جيمس، وريجينا كنج، وكولمان دومينجو، وتيوناه باريس، ومايكل بيتش، والأبنوس سبج.

 

 

فيلم السيرة الذاتية والكوميديا (BlacKkKlansman)، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة إفريقي أمريكي من كولورادو، ينجح في التسلل إلي أحدي تجمعات، وهي حركات تؤيد بعض المواقف الرجعية المتطرفة والعنيفة ضد أصحاب البشرة السمراء إلى أن يصبح رئيسا لإحداهما.

الفيلم من بطولة النجوم جون ديفيد واشنطن، آدم درايفر، لورا هارير، روبرت جون بورك، رايان أيجولد، كوري هوكينز، ومن تأليف وإخراج سبايك لي.

 

 

الفيلم الخامس هو (Black Panther) وتدور الأحداث حول شخصية «تشالا»، والذى يحاول الدفاع عن مملكته من مجموعة من الأعداء داخل وخارج البلاد.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم: شادويك بوسمان، مايكل بى جوردن، لوبيتا نيونجو، مارتن فريمان، فوريست ويتكر، ومن إخراج رايان كوجلر، ومن إنتاج شركة مارفل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك