الأحد 16 ديسمبر 2018 5:15 ص القاهرة القاهرة 15.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

بعد قليل.. الإعلان الرسمي عن ترشيحات جوائز «جولدن جلوب»

نجلاء سليمان
نشر فى : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 3:53 م | آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 3:58 م

بعد ساعات قليلة من الآن، سيتم الإعلان رسميا عن الأسماء المرشحة للمنافسة على جوائز «جولدن جلوب» التي يختارها أعضاء رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية للأعمال السينمائية والتلفزيونية، والتي تعد مؤشرا هاما ومقياسا للأفلام والنجوم المتنافسين في حفل جوائز الأوسكار الذي ينطلق بداية العام المقبل.

يتوقع النقاد أن تتجه الجوائز التي سيتم توزيعها في الحفل السنوي المقرر إقامته 6 يناير المقبل، إلى الأفلام الموسيقية والكوميدية التي شهد هذا الموسم وفرة جيدة منها، ونتج عنها أفلام على مستوى رائع بحسب أراء النقاد وتقييمات شباك التذاكر.

طرح موقع مجلة فاريتي الأمريكية فيلمي "مولد نجم - A Star Is Born" والنمر الأسود - Black Panther"، للمنافسة بقوة على الجوائز الخاصة بأفلام هذا الموسم، فيما طرح اسمي "السيدة الرائعة- The Marvelous Mrs. Maisel"، و"العودة للمنزل – Homecoming".

وضعت ليدي جاجا اسمها بقوة على قوائم الترشيحات والتوقعات بعد أدائها المذهل في الغناء والتمثيل في فيلم A Star Is Born، للمنافسة مع أوليفيا كولمان عن فيلم The Favourite، وميليسا مكارثي عن Can You Ever Forgive Me.

أما فئة أفضل ممثل فهي زاخرة هذا العام بممثلين أجادوا أدوارهم خاصة في السينما مثل برادلي كوبر في A Star Is Born، ورامي مالك في التحفة الموسيقية Bohemian Rhapsody، وكرستيان بيل في فيلم vice، وفيجو مورتنيسن في فيلم Green Book.

أعلن منظمو الجولدن جلون أن الممثلة الكندية من أصل آسيوي ساندرا أوه والممثل الكوميدي الأمريكي آندي سامبرج سيقدمان معا حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في يناير المقبل، عرفت أوه بدورها في المسلسل الدرامي الذي حاز العديد من الجوائز "جريز أناتومي" وهي الآن بطلة مثلثل "إيف القاتلة"، أما سامبرج فهو عضو سابق في برنامج "ساترداي نايت لايف"، وفائز بجائزة جولدن جلوب سابقة عن دوره في المسلسل الكوميدي "بروكلين ناين ناين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك