الأربعاء 13 ديسمبر 2017 6:59 م القاهرة القاهرة 18.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

أسامة كمال عن قرار ترامب: «اليوم أعطى من لا يملك لمن لا يستحق»

آية نجم الدين
نشر فى : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 11:13 م | آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 11:13 م
علق الإعلامي أسامة كمال، على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، قائلًا «اليوم أعطى من لا يملك لمن لا يستحق».

وتساءل «كمال» ، خلال برنامجه «مساء دي إم سي» ، المذاع على فضائية «دي إم سي» ، مساء الأربعاء، قائلًا: «نسمي يوم 6 ديسمبر 2017 يوم حزين وكئيب ولا يوم تغيير؟»، مضيفًا أن الاحتمال الأكبر أن يكون يوم حزين وقد يكون هناك تغيير ما قد يحدث .

ولفت إلى أن ترامب تحدى العالم بكل القيادات السياسية، فهو الذى خرج بالإجماع الدولي وقرر يعلن أن القدس عاصمة إسرائيل، ويتفاخر بشكل مستفز للغاية أمام الكاميرات، متابعًا أن ترامب يلعب أكبر لعبة قمار فى تاريخ أمريكا.

وأردف أن قرار ترامب، أعلن فشل أمريكا فى أن تكون وسيط نزيه أو عضو فاعل وأمين فى المجتمع الدولي، مستطردًا: «بكل صفاقة أعلن قراره، وأعطى القدس هدية لإسرائيل» .

وأكد الإعلامي أسامة كمال، أن ترامب نجح نجاحًا باهرًا فى إعلانه اليوم، وفاة الأمم المتحدة بكل منظماتها ومؤسساتها، وبكل تفاخر وعنجهية ماتت الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

وكان الرئيس الأمريكي، أعلن مساء الأربعاء، اعتراف رسميًا بالقدس عاصمة لإسرائيل، ووقع على الهواء على قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

 




شارك بتعليقك