السبت 17 نوفمبر 2018 12:44 م القاهرة القاهرة 24.4°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

استقالة ديانا الضبع رئيس قطاع البحوث وتطوير المحتوى في شبكة «cbc»


نشر فى : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 8:00 م | آخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 8:00 م

أعلنت الصحفية ديانا الضبع، رئيس تطوير المحتوى في شبكة قنوات cbc، اليوم، مغادرتها، للشبكة، وذلك بعد يوم واحد من إعلان محمد هاني رئيس cbc استقالته واعتزاله العمل التلفزيوني.

وأكدت ديانا الضبع في إيميل أرسلته لكافة العاملين بالشبكة، أنها ستظل تفخر طوال حياتها بكونها كانت جزءًا من هذه التجربة الاستثنائية التي قادت السوق لسنوات.

وخصت "الضبع" بالشكر المهندس محمد الأمين رئيس مجلس إدارة cbc السابق، ومحمد هاني رئيس الشبكة المستقيل، والذي وصفته بأنه أستاذها الذي سقاها المهنة، كما خصت بالشكر الإعلامية لميس الحديدي التي وصفتها بمصدر الإلهام الأول والمرأة التي لا تعرف الفشل.

ديانا الضبع، صحفية شغلت موقع رئيس قسم تحقيقات مجلة روزاليوسف، ومدير أخبار ومراسلي برنامج البيت بيتك، كما عملت كمنتج محتوى للعديد من البرامج التلفزيونية، وقد عملت بـcbc منذ تأسيسها في مايو 2011، حيث شغلت موقع مدير تطوير البرامج ثم مدير التخطيط والتطوير، ثم قائم بأعمال مدير قناة CBC TWO، ثم مساعدًا لرئيس القنوات، وأخيرًا رئيسًا لقطاع البحوث وتطوير المحتوى محطتها الأخيرة قبل المغادرة، والتي أسست وأدارت من خلالها مشروع هنا الشباب المسابقة الأكبر لرواد الأعمال في الوطن العربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك