وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 10:36 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 10:36 م

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، رحيل ديفيد مويس، المدير الفني للفريق، بنهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء انتهاء عقده.

وست هام سقط أمام تشيلسي 5-0 أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة.

وقال ديفيد سوليفان، رئيس مجلس الإدارة، في بيان رسمي اليوم، الإثنين: «بالنيابة عن الجميع في وست هام يونايتد، أود أن أقدم خالص الشكر والامتنان لديفيد على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله».

وأضاف: «لعب ديفيد دورا في فترة من التقدم والنجاح الكبير في تاريخ النادي، ونحن ممتنون للغاية لكل ما قدمه من عمل شاق والتزام وتفاني في هذا المنصب».

من جهته، قال ديفيد مويس: «لقد استمتعت بأربع سنوات ونصف رائعة في وست هام، والنادي في وضع أقوى مما كان عليه عندما عدت في عام 2019».

وأضاف: «عندما انضممت إلى وست هام للمرة الثانية، كان النادي فوق منطقة الهبوط بمركز واحد، وكانت رحلة رائعة لتحقيق 3 مواسم متتالية في أوروبا».

وتابع: «أود أن أشكر جميع اللاعبين على دعمهم، وكل النجاح الذي حققوه خلال السنوات الأربع والنصف الماضية».

وأوضح النادي الإنجليزي في بيانه الرسمي أن عملية التعاقد مع خليفة مويس بدأت. وتشير بعض التقارير إلى وجود مفاوضات مع الإسباني جولين لوبيتيجي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك