هيشتر باريس: إطلاق أول علامة تجارية لملابس الجولف في مصر من نادي مدينتي للجولف (فيديو) - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيشتر باريس: إطلاق أول علامة تجارية لملابس الجولف في مصر من نادي مدينتي للجولف (فيديو)


نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 8:24 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 8:53 م

أكد بول أنطاكي، وكيل "هيشتر باريس" في مصر، أنه تم اختيار نادي مدينتي للجولف لإطلاق العلامة التجارية لملابس الجولف، باعتباره أفضل ملعب جولف في مصر، بالإضافة إلى مكانته المعروفة كوجهة دولية لرياضة الجولف. وأشاد أنطاكي بالتنظيم المميز لبطولة "The Hechtar Cup" في نادي مدينتي للجولف، وأوضح أن البطولة ستُقام بشكل سنوي، وسيتم تنظيمها الثلاث سنوات القادمة في نادي مدينتي للجولف.

من جانبه، أكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة حريصة على إبرام شراكات مع كبرى العلامات التجارية العالمية، مثل العلامة التجارية "هيشتر باريس"، وهي من أكبر العلامات التجارية في مجال الأزياء والـ Lifestyle في العالم، وتمتلك فروعًا عدة في مختلف دول العالم وفي مصر، من أبرزها فرع مدينتي أوبن إير مول.

وأضاف عمر هشام أن نادي مدينتي للجولف حريص على تنظيم واستضافة بطولات على أعلى مستوى كوجهة لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر. وأضاف أن نادي مدينتي للجولف تمكن منذ تأسيسه على حصد جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لمدة 3 أعوام على التوالي، بالإضافة إلى جائزة أفضل ملعب جولف في أفريقيا لعام 2023، مشيرًا إلى أن كلوب هاوس نادي جولف مدينتي مُرشح لجائزتي أفضل ملعب جولف في مصر وأفريقيا للعام الجاري، وأيضًا مُرشح لجائزة أفضل كلوب هاوس في العالم لعام 2024.

واستضاف نادي مدينتي للجولف بطولة "هيشتر باريس" يوم الجمعة 3 مايو بمشاركة 80 لاعبًا، وتمكن عمر هشام طلعت من الفوز بكأس البطولة بعد تحقيق 40 نقطة. وفي منافسات المستوى الأول للبطولة حقق برهان راتب المركز الأول، وهوجوس دابان المركز الثاني، وعلي فهمي المركز الثالث. وفي منافسات المستوى الثاني حقق يوسف تمام المركز الأول، ونادية زيور المركز الثاني، وطارق عشري المركز الثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك